العاب / سعودي جيمر

يمكنك لعب Black Ops 6 وWarzone وModern Warfare 3 على هاتفك هذا الشهر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع وجود Call of Duty الآن تحت مظلة Microsoft، استعرض العملاق الأخضر الكبير عضلاته سابقًا من خلال إتاحة Black Ops 6 في اليوم الأول على بعض خيارات عضوية Game Pass. والآن، أكدت الشركة أنها ستأتي إلى السحابة أيضًا في نفس اليوم.

في منشور على مدونة Xbox Wire، أعلنت مايكروسوفت أن Black Ops 6، بالإضافة إلى لعبة الباتل رويال Warzone و Modern Warfare 3 التي صدرت العام الماضي، ستأتي جميعها إلى xCloud منصة بث الألعاب السحابية لاكسبوكس في 25 أكتوبر. ووفقًا للمدونة، في 25 أكتوبر (أي يوم إطلاق Black Ops 6)، ستصل الألعاب الثلاث على Xbox Cloud Gaming.

ias

”يسعدنا أن نكشف عن أن Call of Duty: Black Ops 6 ستكون قابلة للعب مع Xbox Cloud Gaming (بيتا) لأعضاء Game Pass Ultimate عند الإطلاق وسيبدأ طرحها للاعبين في 25 أكتوبر 2024.

”بالإضافة إلى ذلك، سنقدم أيضًا دعم Xbox Cloud Gaming إلى Call of Duty: Modern Warfare III و Call of Duty: Warzone لأعضاء Game Pass Ultimate في اليوم نفسه.“

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى شعبية Modern Warfare 3 على الهاتف المحمول مع إطلاق خليفتها على الخدمة في نفس اليوم، ولكن هناك دائمًا مكان لـ Favela وRust في قلوبنا.

ستمثل Black Ops 6 أول إطلاق للعبة كول أوف ديوتي من اليوم الأول على Game Pass منذ استحواذ Microsoft على Activision Blizzard، مع وصول Modern Warfare 3 إلى خدمة الاشتراك قبل بضعة أشهر فقط. لقد كان هذا الشهر بالفعل شهرًا قويًا للخدمة، حيث تمت إضافة Inscryption وSifu، بالإضافة إلى MLB The Show 24.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا