العاب / سعودي جيمر

شرح قصة The Legend Of Zelda: Echoes Of Wisdom – الجزء الأول

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يتمثل جيل ألعاب زيلدا الجديد على جهاز السويتش في الاعتماد على Ganon ليظل العدو الرئيسي، حيث قام بدور هذا الشرير بشكل أو بآخر في كل من Breath of the Wild و Tears of the Kingdom. ومع ذلك، تكسر Echoes of Wisdom هذه التقليد من خلال تقديم شرير جديد يتعين على بطلتنا في Hyrule (هذه المرة زيلدا نفسها) مواجهته.

كتحويلة مفاجئة، يتم الكشف في منتصف الحملة أن غانون الذي كانت زيلدا تحاربه طوال اللعبة ليس سوى نسخة مظلمة، تعمل لصالح Null، الشرير الحقيقي في Echoes of Wisdom. وكشخصية غامضة مع وجود عدد قليل من التفاصيل، قد تتساءل من هو، أو ماذا يكون، Null؟

ias

من هو Null؟

في بداية لعبة Echoes of Wisdom، كل ما نعرفه هو أن الفجوات الخطيرة قد بدأت تظهر وتنتشر في جميع أنحاء Hyrule، وأنه لا شيء يدخلها يعود. نبدأ بالتحكم في Link، وهو يتبع Ganon الذي اختطف Zelda. بعد هزيمة منافسه، يغرق كلاهما في فجوة جديدة تم تشكيلها، حيث يستخدم Link آخر لحظاته لتحرير Zelda، متجاوزًا دور البطل إليها.

نظرًا لأن أول فجوة نراها تنشأ من رمح Ganon، فمن السهل افتراض أنه قد يكون أصل هذه المشكلة. ولكن بعد الزنزانة الرابعة عندما يكون Ganon (أو في الحقيقة نسخته المقلدة) هو الزعيم، بعد هزيمته يُكشف أن سبب الفجوات المتزايدة هو Null.

نحصل بشكل متقطع على تفاصيل حول هذه الشخصية الغامضة من الإلهات الثلاث في Hyrule؛ Farore و Eldin و Lanayru، على مدار النصف الثاني من القصة، حيث نتعرف على تاريخ هذا الشر القديم ودوافعه.

Null والإلهات الذهبية

مع كل خطاب من الإلهات الثلاث، نحصل على مزيد من المعلومات حول Null.

قبل أن يوجد أي شيء في عالم Zelda، قبل إنشاء Hyrule نفسه، كان هناك لا شيء، مجرد فراغ فارغ. في مرحلة ما، بدأت تظهر تجليات صغيرة من ، مما بدأ عملية الخلق، لكن هذا سرعان ما تم إحباطه، حيث تم تلويث الطاقة بسرعة واستهلاكها من قبل كائن يعرف باسم Null.

Null يريد ببساطة استهلاك كل شيء في الخلق للحفاظ على هذه الحالة الأصلية الفارغة من العدم، وسيتوقف عند أي شيء لتحقيق ذلك.

ومع ذلك، لم تستطع الإلهات الثلاث قبول ذلك، وللمساعدة في بدء عملية الخلق وبدء الحياة، أنشأوا عالم Hyrule فوق Null، مما حبسوه تحت شيء ضخم للغاية لا يمكنه استهلاكه. وقد نجح هذا في البداية، ولكن مع قوة دافع Null لاستهلاك كل شيء، استطاع تشكيل شقوق في Hyrule الجديد، مما استهلك أجزاء أصغر من الأرض بشكل فردي وزاد من قوته.

هذه الشقوق مشابهة للفجوات التي تُرى في Echoes of Wisdom.

بالطبع، لم ترغب الإلهات في أن يكون عالمهم الجديد ضحية لشراهة Null، لذا أنشأوا كائنات تُعرف باسم Tris، والتي كانت قادرة على شفاء الفجوات، وكذلك استعادة الأرض إلى حالتها السابقة.

لذا، منذ إنشاء Hyrule ، كانت هناك منظومة بيئية دقيقة تلعب في الخلفية، حيث يقوم Null بتكسير الفجوات في سطح Hyrule ، و Tris تشفي هذه الفجوات على الفور، مع عدم معرفة سكان Hyrule بذلك. حتى بداية Echoes of Wisdom.

قدرات Null’s

تلقى Zelda المساعدة من رفيقها المسمى Tri، وهو الاسم الذي يثير الارتباك لأنه نفس اسم جنسهم، حيث يُعد الأخير من نوعه الذي لم يتم احتجازه من قبل Null في “العالم الثابت”. ورغم أنه لم يتم توضيح كيف تمكن Null من تحقيق ذلك، إلا أنه يُلمح إلى أن Null تمكن في مرحلة ما منذ إنشاء Hyrule من دراسة Tris والتلاعب بهم، مما منعهم من إصلاح التصدعات في Hyrule، مع نسخ قدراتهم أيضًا.

تُمنح Zelda أداة تسمى Tri Rod من قبل Tri كأداتها الرئيسية لحل الألغاز والمساعدة في القتال. القدرة الرئيسية لهذه الأداة هي إنشاء Echoes، وهي نسخ من الأشياء أو المخلوقات لمساعدتها. هذه القدرة التي منحها Tris لـZelda تظهر بأنها مُستغلة أيضًا من قبل Null عدة مرات خلال أحداث Echoes of Wisdom.

من خلال تصدعاته، يستطيع Null إنشاء نسخ مظلمة من الأعداء لمهاجمة Zelda، وبصورة أكثر خبثًا، يتمكن من إنشاء نسخ ذكية من الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) لتعمل لصالحه وتقوم بتخريب الجهود المبذولة لمنع انتشار التصدعات. وتُظهر هذه النسخ المظلمة بأنها امتدادات لوعي Null، وأفضل مثال على ذلك هو نسخته النهائية من Zelda، حيث يمتص Null العقوبات التي حصلت عليها Zelda من الإلهات، بينما يمتلك العقل والروح الكاملة لـNull.

ورغم أن هذا الأمر لم يتم شرحه بشكل صريح، إلا أن قدرة Null على تقليد قدرات Tris هي ما مكنه من بدء نشر التصدعات حول Hyrule، وأيضًا من احتجاز Tris لمنعهم من إصلاح هذه التصدعات. خلال الفترة التي كان Null محتجزًا فيها تحت Hyrule، يبدو أنه تمكن من تعلم قدرات Tris ونسخها واستخدامها ضدهم.

وتزداد هذه النظرية قوة في شكل Null النهائي، الذي يبدو بوضوح كمجموعة فاسدة من Tris المظلمة. في مراحل مختلفة من المعركة النهائية لـZelda ضد Null، يُظهر أيضًا قدرته على استدعاء Echoes للمساعدة في القتال، بشكل مشابه لقدرة Zelda.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا