العاب / IGN

Joker 2 يعاني من هبوط تاريخي في شباك التذاكر بينما يحتل مهرج آخر المركز الأول

كما لو أن الأمور لم تكن سيئة بما فيه الكفاية لفيلم Joker: Folie à Deux، فقد حطم تكملة DC للتو رقمًا قياسيًا عطلة نهاية الأسبوع الثانية في شباك التذاكر، لكنه رقم قياسي سلبي.

وفقًا لتقديرات Comscore لعطلة نهاية الأسبوع، حقق Joker: Folie à Deux مبلغ 7 ملايين دولار محليًا خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويمثل هذا انخفاضًا مدمرًا بنسبة 81٪ عن عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية غير المثيرة للإعجاب والتي بلغت 37.8 مليون دولار، مما يجعله أسوأ انخفاض في عطلة نهاية الأسبوع الثانية لفيلم قصص مصورة في التاريخ،

وفقًا لتقرير The Hollywood Reporter. في السابق، احتفظت Marvels بهذا اللقب بانخفاض بنسبة 78٪ في عطلة نهاية الأسبوع الثانية.

واستكملت بقية المراكز الخمسة الأولى فيلم Beetlejuice Beetlejuice، الذي حقق إيرادات أقل بقليل من فيلم Joker: Folie à Deux بـ 7 ملايين دولار، وفيلم الرسوم المتحركة Piece by Piece للسيرة الذاتية لفاريل ويليامز بـ 3 ملايين دولار، ويشير تقرير THR إلى أنه عندما تأتي الأرقام النهائية، قد ينتهي الأمر بفيلم Joker 2 خلف فيلم Beetlejuice Beetlejuice.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا