العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 أفلام أنمي حلوة – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أفضل 10 أفلام أنمي حلوة“، حيث سنتحدث هذه المرة عن أفلام أنمي حلوة اخرى جديدة.

فلم الأنمي Black Clover: Sword of the Wizard King

ias


هو فلم أنمي ياباني خيالي من إخراج آياتاكا تانيمورا Ayataka Tanemura وإنتاج بييرو Pierrot. استنادًا إلى سلسلة مانجا شونين بلاك كلوفر من تأليف يوكي تاباتا Yuki Tabata، تم طرح الفلم في دور العرض اليابانية في 16 يونيو . وقد حصل على إصدار دولي على في نفس اليوم. تدور أحداث الفلم حو الصبي أستا Asta ولد بدون سحر في عالم يعتبر فيه السحر هو كل شيء، ومنافسه الفتى يونو Yuno، الساحر العبقري الذي اختاره Grimoire الأسطوري ذو الأوراق الأربع، قاتلا معًا عددًا من الأعداء الأقوياء لإثبات قوتهم خارج الشدائد والسعي لتحقيق هدفهم. الساحر الأعلى الملك الساحر. كونراد ليتو Conrad Leto، السلف السابق لجوليوس نوفاكرونو Julius Novachrono، يحظى باحترام الناس في مملكة كلوفر Clover . ومع ذلك، فقد انقلب بشكل غير متوقع ضد المملكة وتم عزله بعد ذلك بواسطة Julius نفسه.

الآن، عاد Conrad Leto إلى الظهور وهو يستخدم “السيف الإمبراطوري” ويسعى إلى تدمير مملكة كلوفر وإيجاد حقبة جديدة تسود فيها المساواة من خلال تدمير الجميع وإحياء فقط أولئك الذين يعتبرهم يستحقون مكانًا في مجتمعه، إنه يستخدم قوة السيف لإحياء ثلاثة ملوك سحرة من الماضي: إدوارد أفالاتشي Edward Avalache، وبرينسيا فانيباني Princia Funnybunny، وجستر جارانداروس Jester Garandaros، الذين يشتركون معه في نفس الرؤية من أجل تحقيق هدفه.

فلم الأنمي Tokyo Godfather

أفلام أنمي حلوة

هو فلم مغامرات كوميدي تراجيدي ياباني صدر عام 2003 من تأليف وإخراج ساتوشي كون Satoshi Kon. يرتكز بشكل أكبر على الواقعية. فاز الفلم بجائزة التميز في مهرجان للفنون الإعلامية لعام 2003 وأفضل فلم أنمي في حفل توزيع جوائز Mainichi السينمائي الثامن والخمسين. في إحدى ليالي عيد الميلاد، سنتعرف على ثلاثة أشخاص مشردين بلا مأوى، الأول شخص مدمن على الكحول في منتصف العمر يُدعى جين Gin، وامرأة تُدعى هانا Hana، ومراهقة هاربة تدعى ميوكي Miyuki، اكتشفوا مكانًا مهجورًا فيه مولود جديد وذلك أثناء البحث في القمامة عن الهدايا.

وجدوا طفلة لااسم لها ومعها ملاحظة تطلب من الباحث المجهول أن يعتني بها جيدًا ومفتاحًا يؤدي إلى حقيبة تحتوي على أدلة حول هوية الوالدين. ينطلق الثلاثي للعثور على الوالدين. فكون الطفلة الصغيرة لااسم لها فتقررت Hana أن تطلق عليها اسم كيوكو Kiyoko، بناءً على الترجمة اليابانية لليلة صامتة والتي تعني حرفيًا طفل نقي.

خارج مقبرة، تصادف المجموعة رئيس ياكوزا yakuza رفيع المستوى محاصرًا تحت سيارته. وأخبر المجموعة أنه يعرف هذه الطفلة لمن وأن أبنته سوف تتزوج من صاحب النادي التي كانت تعمل فيه والدة Kiyoko الطفلة الصغيرة، في حفل الزفاف أخبرهم العريس إن والدة الطفلة تدعى ساشيكو Sachiko هي فتاة بار سابقة، لكن العرس انقطع عندما حاول قاتل محترف إطلاق النار على والد العروس. وقام بخطف كل من Miyuki و Kiyoko، ويحتجزهما كرهائن ويأخذهما إلى منزله. لتبدأ أحداث صادمة ومؤلمة.

فلم الأنمي Psycho Pass Providence

أفلام أنمي حلوة

هو فلم أنمي من فئة Cyberpunk لعام 2023 وهو من ضمن سلسلة Psycho-Pass . تم إنتاجه بواسطة Production IG وإخراج Naoyoshi Shiotani. إنه بمثابة مقدمة للموسم الثالث من Psycho-Pass و Psycho-Pass 3: First Inspector. في يناير 2118، تعرضت سفينة تابعة لوزارة الخارجية تحرس البروفيسورة ميليسيا سترونسكايا Milicia Stronskaya لهجوم من قبل مجموعة شبه عسكرية “بيسبريكرز” Peacebreakers. – قبل أن يعترضه شينيا كوغامي Shinya Kogami، المحقق الخاص في إدارة أعمال القمع في الشؤون الخارجية (SAD). يتعرض Shinya Kogami للهجوم من قبل عميل SAD الذي تعرض لغسيل دماغ ويفشل في إيقاف Peacebreakers.

في طوكيو يحارب المفتش أكاني تسونيموري Akane Tsunemori ضد الحل المقترح لوزارة العدل اليابانية في ضوء محاولات نظام العرافة للتوسع في الخارج. يتلقى كل من تسونيموري Tsunemori وأتسوشي شيندو Atsushi Shindo، رئيس مكتب الهجرة، أخبارًا عن حادثة Peacebreaker ويسافران إلى السفينة المحطمة. رئيس MWPSB، Josui Kasei يأمر Tsunemori بترك التحقيق لـ SAD، بقيادة الوكيل Frederica Hanashiro ومدير SAD Yabuki. ومع تتابع أحداث الفلم يتم التحقيق في تلك الحادثة، ويتم اكتشاف أن قواطع السلام هي السبب في وقوع السفينة، بالإضافة إلى اكتشاف حقائق صادمة مخفية.

فلم الأنمي From Up on Poppy Hill

أفلام أنمي حلوة

ضمن أفلام أنمي حلوة يوجد فلم أنمي ياباني درامي عام 2011 من إخراج جورو ميازاكي Goro Miyazaki، كتبه هاياو ميازاكي Hayao Miyazaki وكيكو نيوا Keiko Niwa، أم الرسوم المتحركة فتمت بواسطة الاستوديو Ghibli لشبكة تلفزيون Nippon، قصة وأحداث الفلم مبنية على المانغا المتسلسلة لعام 1980 التي تحمل نفس الاسم والتي رسمها تشيزورو تاكاهاشي Chizuru Takahash وكتبها تيتسورو ساياما Tetsuro Sayama.

تدور أحداث الفلم في يوكوهاما Yokohama, باليابان عام 1963، ويحكي قصة أومي ماتسوزاكي Umi Matsuzaki، وهي فتاة في المدرسة الثانوية تعيش في منزل داخلي، “Coquelicot Manor” على ميناء يوكوهاما في اليابان، تعمل Umi Matsuzaki كربة منزل أثناء غياب والدتها ريوكو حيث تهتم بإخوتها الصغار وجدتها، كون والدتها تعمل كأستاذة طب في الولايات المتحدة. عندما تلتقي Umi Matsuzaki بـ شون كازاما Shun Kazama، عضو نادي الصحف بالمدرسة، قررا تنظيف نادي المدرسة، “الحي اللاتيني”. ومع ذلك، ينوي توكومارو Tokumaru، رئيس المدرسة الثانوية المحلية ورجل الأعمال توكومارو هدم مبنى المدرسة لإعادة تطويره من أجل دورة الصيفية لعام 1964، ويجب على Umi Matsuzaki و Shun Kazama، جنبًا إلى جنب مع شيرو ميزونوما Shiro Mizunuma، إقناعه بإعادة النظر في ذلك وتراجعه عن فكرة الهدم. حقق فلم From Up on Poppy Hill إيرادات وصلت إلى 61.5 مليون دولار أمريكيًأ.

فلم الأنمي Haikyuu!! The Dumpster Battle

أفلام أنمي حلوة

هو فلم أنمي ياباني صدر عام 2024 من تأليف وإخراج سوسومو ميتسوناكا Susumu Mitsunaka وإنتاج إنتاج I.G. استنادًا إلى سلسلة مانغا Haruichi Furudate Haikyu! هو تكملة مباشرة لمسلسل الأنمي التلفزيوني المعروف. حقق الفلم أكثر من 10 مليارات ين في اليابان، مما يجعله ثاني أعلى ياباني ربحًا لعام 2024 حتى الآن.

تأهل فريق كاراسونو هاي Karasuno High لكرة الطائرة إلى الدور التمهيدي لبطولة هاروتاكا في محافظة مياجي ليبلغ الدور الثالث. فنجحت مدرسة كاراسونو الثانوية في اجتياز التصفيات التمهيدية لمحافظة مياجي لبطولة هاروتاكا Harutaka للكرة الطائرة، التي كانت مزدحمة بالفرق القوية، وتقدمت إلى الدور الثالث بفوزها على ممثل محافظة هيوغو مدرسة إيناريزاكي الثانوية، التي كانت تعتبر واحدة من المرشحين للبطولة.

اعتاد خصمهم، مدرسة نيكوما الثانوية، على التنافس مع كاراسونو، وعلى الرغم من أن تفاعلاتهم مع بعضهم البعض انخفضت في مرحلة ما، بعد انضمام هيناتا والآخرين إلى النادي، فقد أصبحوا مرة أخرى أصدقاء جيدين، وعملوا معًا في معسكرات التدريب و ممارسة الألعاب. تسمى المعركة “معركة في مكب النفايات” بسبب اسمي “الغراب” و”القط” في اسم المدرسة. أساليب لعبهم معاكسة تمامًا؛ كاراسونو Karasuno هجومي للغاية، بينما نيكوما Nekoma فريق دفاعي مع شعار “connection”. سيواجهون أخيرًا أول مباراة رسمية لهم مع الأعضاء الحاليين، وسيخوضون مباراة ساخنة على مسرح البطولة الوطنية.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا … حيث تكلمنا عن أفضل أفلام أنمي حلوة والتي تنوعت في قصتها وشهدنا لحظات ممتعة ومسلية وجميلة معها. أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 انميات مصاصي الدماء على الإطلاق“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا