العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 بطاقات Icon في Ultimate Team في EA Sports FC 25

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يواصل Zidane التألق بتقييم 5/5 في المهارات والقدم الضعيفة، مما يجعله واحدًا من أفضل الممررين والمراوغين في اللعبة.

في هذه المرحلة، ترتيب أفضل الأيقونات في EA FC 25 يعتمد بشكل كبير على تفضيلاتك وأسلوب لعبك، حيث قد يناسبك لاعب معين أكثر من آخر، والفوارق بين المراكز متقاربة جدًا.

رغم أنه ليس زرًا للفوز السريع، إلا أن Zidane يكافئ اللاعبين ذوي المهارات العالية والاستراتيجية، فهو ليس اللاعب الذي سيتفوق على الخصوم بالسرعة فقط. إذا كنت ذكيًا وتحب اللعب بأسلوب سلس مع لاعبي الوسط المبدعين، فإن Zidane هو الخيار الأفضل لك.

القدم الضعيفة: خمس نجوم
المهارات: خمس نجوم

البرازيلي Ronaldo يكاد يكون نادرًا في السوق ولسبب وجيه  حيث يُعد واحدًا من أفضل اللاعبين الذين يمكنك استخدامهم في EA FC 25. مهاراته المتكاملة وسرعته العالية تجعله تهديدًا خطيرًا أمام المرمى، ويصعب إيقافه من قبل المدافعين.

بينما يجب عليك استخدام Ronaldo في دور Advanced Forward لتتناسب مع ميزة Role ++ الخاصة به، سيكون من الجدير تغيير تكتيكاتك من أجله، حيث أن هذا المهاجم البحت سيحرز الأهداف بكل سهولة. على الرغم من أن المهارة غالبًا ما تحدد النتيجة، إلا أنه سيكون من الصعب تجنب تسجيل هدف مع الأسطورة R9.

Pele

القدم الضعيفة: أربع نجوم
المهارات: خمس نجوم

بصفته أعلى لاعب وسط هجومي تقييمًا في Ultimate Team، يحظى Pele بمكانه بالقرب من قمة أفضل الأيقونات في EA FC 25. ومع ذلك، اللعبة مختلفة قليلًا هذا العام، وافتقار Pele لقدمه الضعيفة المثالية يجعله يفوّت المركز الأول.

مع ذلك، لا يزال Pele يمتلك واحدة من أروع البطاقات وسيكون إضافة قوية لفريقك طوال معظم العام، إن لم يكن العام بأكمله. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على هذا اللاعب، فيمكنك أن تكون مطمئنًا لأنك قد ضمنت مركزًا ثابتًا في فريقك طوال الموسم.

Ruud Gullit

القدم الضعيفة: خمس نجوم
المهارات: أربع نجوم

يعود Ruud Gullit بشكل أقوى في EA FC 25 حيث يُعتبر واحدًا من أكثر اللاعبين توازنًا بشكل مثالي يمكنك العثور عليه. رغم أنه مُدرج كصانع ألعاب هجومي (CAM)، إلا أن Gullit يمكنه التحرك ليكون مهاجمًا، أو الجلوس في خط الوسط كلاعب وسط مركزي حقيقي.

بغض النظر عن الدور الذي تختاره لـ Gullit، سيؤدي بشكل استثنائي، رغم أنه يتألق بشكل خاص كـ Shadow Striker CAM. ومع ذلك، يمكنك استخدام Gullit بالطريقة التي تناسبك، حيث سيتفوق على معظم الخيارات في أي مركز يلعب فيه.

Ronaldinho

القدم الضعيفة: أربع نجوم
المهارات: خمس نجوم

على الرغم من أنه يشترك في نفس الضعف مع Pele، فإن السمات البدنية المتفوقة لـ Ronaldinho تجعله أفضل قليلًا في تجاوز المدافعين، خاصة إذا كنت قادرًا على الاستفادة من بنية جسمه الفريدة ومهاراته في المراوغة.

نصيحة : استمتع بمجموعة واسعة من المهارات المتاحة لديك.

دفع Ronaldinho للعب كصانع ألعاب على الجناح سيجعل منه اللاعب الأكثر صعوبة في الدفاع ضده في EA FC 25، مما يمنحك ميزة كبيرة في الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا