العاب / سعودي جيمر

دليل المناطق الأحيائية المعتدلة في Minecraft

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

لا توجد العديد من البيئات غير القابلة للسكن تمامًا في Minecraft، ولكن من الأسهل العيش في بعض المناطق مقارنة بغيرها. هذه البيئات المعتدلة تعتبر أفضل الأماكن للبدء سواء كنت تسجل الدخول لأول مرة أو كنت من قدامى اللاعبين في اللعبة. في الأسفل، نستعرض كل ما تحتاج إلى معرفته عنها.

السهول

ias

السهول هي واحدة من أكثر المناطق الحيوية شيوعاً حتى إذا لم تلعب Minecraft من قبل، فمن المحتمل أنك رأيت لقطة شاشة تظهر السهول. هذه المنطقة الحيوية غالباً ما تكون مسطحة، على الرغم من أنه يمكن أن تحتوي على بعض الأشجار.

تولد في هذه المنطقة حيوانات المزارع الشائعة والخيول، وهي المنطقة الوحيدة التي يمكنك العثور فيها على الحمير. كما تتواجد فيها النحل وخلايا النحل. جميع الوحوش المعادية الشائعة التي لا ترتبط بمنطقة حيوية محددة تظهر هنا. يمكن أن تنمو معظم الزهور في هذه المنطقة الحيوية، في حين أن نسخة السهول المزهرة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن أن تنمو فيها زهرة عباد الشمس. قد تظهر القرى ومعسكرات المغيرين في مناطق السهول، على الرغم من أنها نادرة.

الغابات

الغابات شائعة مثل السهول، وعادة ما تحتوي على أشجار كثيفة من البلوط والبتولا، بالإضافة إلى البحيرات. الغابات هي المنطقة الحيوية الوحيدة التي يمكن أن تولد فيها الذئاب؛ يمكنك ترويضها باستخدام العظام، وستلتزم بحمايتك وقاعدتك. جميع الوحوش المعادية الشائعة التي لا ترتبط بمنطقة حيوية محددة تظهر هنا. نادراً، قد تجد بركة من الحمم البركانية، مما قد يؤدي إلى اشتعال النار في الأشجار القريبة.

توجد عدة أنواع فرعية مختلفة من الغابات:

  • الغابات الزهرية يمكن أن تنمو كل نوع من الزهور التي لا ترتبط بمنطقة حيوية معينة، وتكون أقل كثافة من الغابات الأخرى.
  • الغابات المظلمة تحتوي على أشجار البلوط المظلمة الكثيفة بالإضافة إلى أشجار البلوط والبتولا. وبسبب كثافة أوراق البلوط المظلمة، تعيش هذه الغابات حتى اسمها، حيث تكون مظلمة بما يكفي لتظهر فيها الوحوش المعادية بشكل متكرر خلال النهار. قد تظهر القصور الخشبية، لكنها نادرة للغاية وتوجد عادة على بعد آلاف الكتل من نقطة ولادة العالم.
  • غابات البتولا وغابات البتولا القديمة تشبه الغابات العادية، لكن لا يمكن أن تولد فيها الذئاب، وستجد فقط أشجار البتولا، والتي قد تكون أطول بكثير من أشجار البتولا العادية. كما توجد غابات التنوب القديمة، والتي تحتوي على أشجار التنوب الضخمة.
  • أحد أحدث أنواع الغابات هو بستان الكرز، وهو منطقة حيوية مرتفعة لا تحتوي على وحوش مميزة. بدلاً من ذلك، تبرز هذه المنطقة بأشجار الكرز ذات الخشب والأوراق الوردية. ما يميز هذه الأشجار هو تأثير جسيمات البتلات الوردية المتساقطة بالقرب من الشجرة. مع وجود عدد كافٍ من أشجار الكرز معاً، ستتشكل طبقة من البتلات الوردية على الأرض. إذا استخدمت السماد العظمي على الأرض في بستان الكرز، ستنمو الزهور الوردية بدلاً من خليط الزهور المعتاد والعشب.

المستنقعات


المستنقعات شائعة ولكنها خطيرة. هذه المنطقة الحيوية الكئيبة مسطحة نسبياً، لكنها مليئة ببقع من المياه الضحلة ذات اللون الرمادي والأخضر. تنمو أشجار البلوط هنا مغطاة بالكروم، وهذه هي المنطقة الوحيدة التي ستجد فيها زهور الزنابق وأزهار الأوركيد الزرقاء.

الأهم من ذلك، يمكن أن تولد السلايمات على السطح في الليل، وتوجد أكواخ السحرة في المستنقعات.

أما المستنقعات Mangrove فهي أكثر كثافة وتحتوي على أشجار الMangrove  الفريدة التي تنمو من الماء، على عكس جميع الأشجار الأخرى. هذه المنطقة الحيوية هي أيضاً موطن كتل الطين التي يمكن تحويلها إلى مجموعة متنوعة من أنواع الكتل القابلة للاستخدام. كما تعد هذه المستنقعات موطناً للضفادع الدافئة، والسلايمات تظهر طبيعياً في الليل.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا