العاب / سعودي جيمر

مبرمجو Dynasty Warriors Origins يهدفون لعرض 10,000 جندي على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تشتهر ألعاب Musou بوجود عدد هائل من الأعداء على ؛ إنها إحدى السمات الأساسية لهذا النوع من الألعاب. ومع ذلك، فإن لعبة Dynasty Warriors Origins التي من المقرر إصدارها في يناير 2025، على وشك أن تقدم لنا مستوى أعلى بهذه الناحية.

في مقابلة مع TheGamer، قال منتج ومخرج السلسلة Tomohiko Sho أن الفريق وضع لنفسه هدفًا يتمثل في وجود 10000 جندي على الشاشة في وقت معين. ففي هذه المقابلة تم سؤال ”شو سان“ عما إذا كان من الصعب دفع PlayStation 5 إلى أقصى حدوده، فأجاب مازحًا:

ias

”بالنسبة لي، كان الأمر سهلًا، لكنني مجرد مخرج اللعبة“. وبدلًا من ذلك، قال إن التحدي يقع على عاتق العاملين في فريق البرمجة، الذين وضعوا لأنفسهم هدفًا ساميًا.

”أعتقد أن المبرمجين كانوا على الأرجح هم الذين واجهوا التحدي. فقد أرادوا إظهار ما لا يقل عن 10,000 جندي على الشاشة. كان ذلك طموحهم أيضاً. ربما كان من الصعب عليهم القيام بذلك، لكنهم عملوا بجد، وأعتقد أنه يمكنك أن ترى ذلك من خلال كيفية ظهوره على الشاشة.“

أرادوا إظهار ما لا يقل عن 10 آلاف جندي على الشاشة. كان ذلك طموحهم أيضًا.

أضاف ”شو-سان“ أن الفريق كان لديه دائمًا طموحات كبيرة مثل هذه، لكن ”Origins شيء لا يمكن صنعه إلا في هذا اليوم وهذا العصر.“ وأضاف أن الفريق كان مقيدًا بالتكنولوجيا في الماضي، ولكن ”مع الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية وأجهزة الحاسب، تمكنا حقًا من استكشاف ذلك.“

وجود هذا العدد الكبير من الجنود على الشاشة سمح لـ Dynasty Warriors: Origins بالعودة إلى جذورها، وهو أمر كان يأمله ”شو سان“ منذ فترة. ”ما أردنا فعله هو العودة حقًا إلى أساسيات السلسلة – الحركة التكتيكية”، معترفًا بأنها كانت ’أقل قليلًا‘ في الأجزاء الأخيرة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا