العاب / IGN

فعالية الهالوين 2024 تصل إلى Fortnite اليوم

انطلقت فعاليات الحدث السنوي لعيد الهالوين في Fortnite اليوم، والذي يأتي بعنوان Fortnitemares 2024، وسيتضمن عودة Horde Rush، ومجموعة من المهام والمكافآت الجديدة، ومجموعة من الملابس المميزة ذات الطابع المرعب والتي ستصل إلى المتجر.

سيتوفر Horde Rush طوال مدة حدث هذا العام، وسيتمكن اللاعبون من إكمال مهام Horde Rush ومهام Rocket Racing Nitemares للحصول على نقاط خبرة تمنح مجموعة متنوعة من المكافآت.

كما يصل Fornitemares 2024 مع سلاح منشار كهربائي جديد يُدعى Boom Billy، والذي يمكن استخدامه لشق طريقك عبر الأعداء (أو دفعه إلى الأرض وتشغيله لسحب شخصيتك إلى الأمام بسرعات مخيفة). بالإضافة إلى ذلك، تعود بندقية Wood Stake وقاذفة اليقطين ومكنسة الساحرة جميعاً لحدث هذا العام.

تشمل الأزياء الجديدة Billy the Puppet من Saw، وLeatherface من فيلم The Texas Chainsaw Massacre، وPumpkin King وSally من فيلم The Nightmare Before Christmas، وMephisto وShe-Venom وAgony من Marvel، بالإضافة إلى Cruella de Vil وMaleficent وCaptain Hook وRavemello وEdward Scissorhands. ستكون هناك فرصة لفتح أزياء She-Venom وAgony قبل وصولها إلى المتجر للاعبين الذين يشاركون في بطولة Symbiote Cup.

كأس The Symbiote Cup هو معركة ملكية للثنائيات تنطلق في 22 أكتوبر.

يستمر حدث Fortnitemares 2024 حتى نهاية الفصل الخامس من الموسم الرابع، وهو مجرد دفعة جديدة من المحتوى في سعي Fortnite لاستيعاب وتوحيد كل ثقافة البوب ​​على هذا الكوكب. تضمنت إعلانات Fortnite في الأسبوعين الماضيين فقط مركبة Fast & Furious جديدة ووصول... شاكيل أونيل.

وللعلم، قدمت Fortnite أيضاً ضوابط جديدة للحد الزمني والتي ستسمح للأهالي بتحديد الحد الأقصى للوقت الذي يلعب فيه أطفالهم اللعبة كل يوم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا