العاب / سعودي جيمر

هل ستبدو GTA 6 بهذه الروعة عندما يحين موعد إصدارها؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد الألعاب أحد المجالات التي لم يحقق فيها الذكاء الاصطناعي أي تقدم كبير حتى الآن، باستثناء رفع دقة العرض، ولكن كل هذا قد يتغير قريبًا، حيث شارك مستخدم يُدعى Indiegameplus مقطع على Reddit يُقال إنه صنعه من لعبة GTA 4 المعاد تصميمها برسومات واقعية، مع مطالبات نصية للذكاء الاصطناعي فقط، ولك أن تتخيل كيف ستبدو GTA 6 إذا تم تعديلات مشابهة.

يصور الفيديو شخصية من GTA تتجول في مدينة تبدو واقعية للغاية من وجهة نظر الشخص الثالث، ويُظهر المشهد الأول سيارة فيراري رياضية حمراء تقود عبر مدينة مترامية الأطراف في الليل وتتميز بشاشات إعلانات LED على معظم المباني المحيطة. يتحول المشهد التالي إلى منظور شخصي ثالث للشخصية الرئيسية وهي تسير نحو أحد المارة على الرصيف في مدينة مزدحمة إما عند غروب الشمس أو .

الفيديو عبارة عن نسخة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي من مقطع دعائي تجريبي واقعي للعبة GTA IV، ويُقال إن المصمم أنشأ الفيديو بالكامل من خلال أحدث طراز Gen-3 Alpha من Runway. تعد Runway شركة أبحاث ذكاء اصطناعي تبني أدوات إنشاء محتوى تركز على محتوى الفيديو بتوجيه من مطالبات نصية يدخلها المستخدم، ويُظهِر الفيديو قوة الذكاء الاصطناعي في العصر الحديث ويلقي نظرة خاطفة على ما قد يقدمه للاعبين في المستقبل.

ias

Posts from the aivideo
community on Reddit

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا