العاب / سعودي جيمر

عدد لاعبي ريميك Until Dawn على أقل من أعداد اللاعبين في Concord

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أطلقت شركة Sony واستوديو Ballistic Moon نسخة جديدة من لعبة Until Dawn في وقت سابق من هذا الشهر، لكن لا يبدو أن اللعبة تحقق أداءً جيدًا فيما يتعلق بالمبيعات أو أعداد اللاعبين، في الواقع، يبدو أن عنوان الرعب قد اجتذب جمهورًا أصغر عند الإطلاق مقارنة بأحد أكبر وأبرز الإخفاقات في الذاكرة الحديثة.

وفقًا لتقرير صادر عن TrueTrophies – والذي يستشهد ببيانات من أكثر من 3.1 مليون حساب نشط على PSN – شهدت لعبة Until Dawn عددًا أقل بنسبة 28 بالمائة من اللاعبين على عند الإطلاق مقارنة بلعبة Concord الكارثية، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وكانت في السوق لمدة أسبوعين فقط قبل سحبها من الإنترنت وإيقاف بيعها.

وبالمقارنة، فإن أكبر إطلاق فردي شهده PS5 حتى الآن هذا العام كان The Last of Us Part 2 Remastered، والذي كان لديه 98.5 بالمائة من اللاعبين أكثر من ريميك Until Dawn عند الإطلاق، كما يزعم التقرير.

عنوان الرعب متاح أيضًا على الكمبيوتر الشخصي، لكنه لم يكن أفضل كثيرًا هناك أيضًا، حيث بلغ ذروته عند أكثر من 2000 لاعب متزامن على Steam، مما يجعله أحد أسوأ ألعاب Sony أداءً على المنصة حتى الآن.

ias

يشار إلى أن الاستقبال النقدي للعبة Until Dawn كان مختلطًا، حيث حصل الريميك على تقييم 70 نقطة على موقع Metacritic بعد 31 مراجعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا