العاب / سعودي جيمر

سوني بدأت بيع أجهزة المُجددة بأسعار مخفضة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت سوني في مطلع الشهر الماضي أنها ستبدأ بيع أجهزة المُجددة بسعر مخفض قريبًا، وبالفعل تطرقت الشركة لتلك الخطوة عبر متجرها الإلكتروني PlayStation Direct.

المنصات المُجددة هي أجهزة مستعملة تم إعادتها إلى الشركة لأسباب متنوعة، ويتم إعادة بيعها بسعر مخفض، ربما تم إرجاع الأجهزة لأنها معيبة، أو ببساطة لأن المستخدم فتح العلبة قبل تغيير رأيه وإعادتها لاسترداد الأموال، مما يعني أنه لم يعد من الممكن بيعها على أنها جديدة.

تقول سوني عن الأجهزة المجددة أنه تم تنظيفها واختبارها “على نطاق واسع” وتأتي مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 12 شهرًا، و”إنها جيدة مثل الجديدة”، وكما تتوقع، الأجهزة المجددة المتوفرة هي طراز إطلاق PS5 وليس طراز Slim الأحدث.

تبلغ تكلفة PS5 المجددة بمحرك أقراص 399.99 دولارًا، بينما تبلغ تكلفة الإصدار الرقمي 349.99 دولارًا في الولايات المتحدة، وتقول Sony إن المشترين يمكنهم توفير ما يصل إلى 100 دولار / 90 دولارًا عند شراء جهاز مجدد.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا