العاب / IGN

الممثل Ewan McGregor يُصرح بأن شركة Disney تستكشف أفكارًا للموسم الثاني من Obi-Wan Kenobi

جدد الممثل "إيوان مكريغور" بطل ثلاثية Star Wars والذي لعب دور " أوبي وان كينوبي"، الآمال بشأن وجود موسم ثاني من Obi-Wan Kenobi، حيث قال بأن شركتي Disney وLucasfilm يبحثان عن الأفكار حاليًا.

جاءت تصريحات "إيوان" خلال مقابلته على خشبة المسرح بفعالية LA Comic Con، وتم تسجيله ومُشاركته عبر YouTube بواسطة وقد قال "إيوان" بأن الموسم الثاني من مسلسل Obi-Wan Kenobi هو مشروع Star Wars الوحيد الذي يُريد العمل عليه.

بالطبع هذا ليس تأكيد لوجود موسم ثاني من مسلسل Obi-Wan Kenobi في الطريق، ولكن تَعني بأن شركة Disney تضع في حسبانها إمكانية تَقديم موسم جديد من المسلسل الناجح في حالة وجود أفكار جيدة تستحق تنفيذها بموسم آخر.

صرح "إيوان مكريغور" عما يُريد هو أن يفعله بالموسم الثاني من مسلسل Obi-Wan Kenobi وهو الأمر الذي قوبل بهتافات كبيرة من الجمهور أُثناء حديثه، فقد قال "إيوان" بأنه يَرغب في تَقديم مشاهد بفترة زمنية سابقة مع شخصية "أناكين سكاي ووكر" للممثل "هايدن كرستنسين" وارتداء الدرع الذي ارتداه "أوبي وان كينوبي" بمسلسل الرسوم المتحركة Star Wars: The Clone.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا