العاب / سعودي جيمر

استوديو CDPR يريد استعادة ثقة اللاعبين مع The Witcher 4

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشتهر CDPR بعمله على The Witcher 3 وأصبح أحد أكبر الأسماء في عالم الألعاب اليوم، ومع ذلك، تعثر الفريق قبل بضع سنوات، مما أضر بسمعته بعد الإطلاق الكارثي للعبة Cyberpunk 2077.

في حين أن تلك الأيام قد ولت، يعتقد CDPR أنه قد لا يتعافى أبدًا من تلك النكسة، ومن الواضح أن الفريق مازال يأخذ فشل عام 2020 على محمل الجد، ويأمل أن تستعيد العناوين المستقبلية بعض الثقة المفقودة.

ias

في حديثه إلى Eurogamer، ناقش CDPR الأحداث التي أدت إلى إطلاق Cyberpunk 2077 والكارثة التي تلت ذلك، ووفقًا للمخرج Pawel Sasko، تم تطوير لعبة تقمص الأدوار في حوالي 4 سنوات ونصف، ولم تخدم دورة الإنتاج السريعة هذه الاستوديو بأي شكل من الأشكال.

يأمل المخرج أن تتمكن مشاريع الفريق المستقبلية من محو تلك الصورة السيئة، وأشار إلى ألعاب The Witcher 4 ومشروع CDPR الجديد، Project Hadar. ويقال إن كل هذه الألعاب طموحة للغاية، ومن المقرر أن ترفع The Witcher 4 سقف ألعاب تقمص الأدوار.

هذا وكانت قد انتشرت تلميحات لـ The Witcher 4 تشير لتواجد Ciri في دور البطولة عوضًا عن Geralt. في حال صدقت هذه التوقعات، يعني هذا أن أحداث اللعبة القادمة ستشهد تغييرات كبيرة في أسلوب اللعب، والسبب هو امتلاك سيري لقدرة Elder blood، مما يمكنها من الوصول إلى تعويذات سحرية قوية ونادرة من المحتمل أن تكون ممتعة جدًا في القتال وأثناء استكشاف العالم أيضًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا