العاب / سعودي جيمر

مطور Stalker 2 يشاركنا ًا وثائقيًا يروي قصصًا شخصية لعملية التطوير أثناء الحرب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعد GSC Game World استوديو تطوير أوكراني تأثر بشكل مباشر بالحرب المستمرة منذ عدة أعوام بين روسيا وأوكرانيا، مما أثر سلبًا على عملية تطوير Stalker 2، حيث تم تجنيد مجموعة من مطوري الفريق، ومات بعضهم في الحرب، واليوم يشاركنا الاستوديو وثائقي لتطوير اللعبة خلف الكواليس بينما تمضي الحرب قدمًا دون توقف.

يتناول الفيلم الوثائقي War Game: The Making of Stalker 2 تاريخ المطور ويوضح تفاصيل العمل على التكملة القادمة أثناء غزو روسيا لأوكرانيا، فمنذ عام 2022، أجلت شركة GSC إصدار Stalker 2 عدة مرات ونقلت الموظفين لإنهاء المشروع بأمان في مكان آخر، بينما انضم آخرون إلى القوات المسلحة الأوكرانية، وتعاملوا مع المخترقين الروس الذين سربوا إصدارات الاختبار.

ias

يتضمن فيلم War Game: The Making of Stalker 2 عددًا من المقابلات مع المطورين، بما في ذلك المديرة الإبداعية ماريا جريجوروفيتش، التي وصفت الإصدار القادم بأنه “أكبر لعبة في تاريخ الشركة”.

يغطي الفيلم الوثائقي جزءًا كبيرًا من تاريخ أوكرانيا وكيف أثر ذلك على المطور، بما في ذلك كارثة تشيرنوبيل النووية واليوم الذي أعلنت فيه أوكرانيا استقلالها عن الاتحاد السوفيتي في عام 1991، قبل الخوض بشكل أعمق في غزو روسيا للبلاد في عام 2022.

من المقرر إطلاق Stalker 2: Heart of Chornobyl في 20 نوفمبر عبر Xbox Series X/S، و PC (عبر Steam، و GOG، و Epic، وموقع GSC الإلكتروني)، و Game Pass.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا