العاب / سعودي جيمر

صعوبة لعبة Metal Gear Solid Delta تختلف بين أنماط التحكم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل Konami الترويج للعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، النسخة الجديدة القادمة من لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater. في حين أن الرسومات الرائعة هي أول ما سيلفت انتباهك عند النظر لها، إلا أنها تتميز أيضًا بالعديد من المميزات الجديدة، بما في ذلك أسلوب التحكم المعاصر الجديد. كما سيتحول المنظور إلى منظور فوق الكتف، مما يسمح بالتحرك أثناء التصويب.

أما أولئك الذين يرغبون في تجربة قريبة من اللعبة الأصلية فيمكنهم اختيار نمط التحكم الكلاسيكي. ومع ذلك، يبدو أن كلا النمطين يقدمان مستويات صعوبة مختلفة. هذا ما كشفه المنتج يوجي كوريكادو في حديثه إلى Famitsu  عن سبب قرار الفريق بعدم تغيير أنماط التحكم في منتصف اللعبة.

ias

”يوفر النمط الجديد مجال رؤية خطي أوسع، ويمكنك إطلاق النار من بندقيتك أثناء تحريك سنيك، مما جعل مستوى الصعوبة أقل مما كنا نتوقع. ومع ذلك، إذا أردنا تعديل الأمور لتتناسب مع النمط الجديد، فإن ذلك سيجعل النمط القديم Legacy Style صعبًا للغاية. لهذا السبب قررنا الفصل بين نمطي التحكم باللعب“.

يبقى أن نرى أيهما سيكون أكثر صعوبة في نهاية المطاف. ومع ذلك، يمكن للاعبين أن يطمئنوا إلى أن اللعب على النمط القديم سيؤدي إلى صعوبة مماثلة للعبة الأصلية.

لا يوجد تاريخ لإصدار لعبة Metal Gear Solid Delta حتى الآن، على الرغم من أنها قابلة للعب من البداية إلى . إنها قادمة إلى Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا