العاب / سعودي جيمر

Fallout تخطى 100 مليون مشاهدة في جميع أنحاء العالم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان ذلك المسلسل التلفزيوني Fallout رائعاً جداً، أليس كذلك؟ في الواقع، لقد ترشح لـ 16 جائزة Emmy Awards قبل أن يحصل على اثنين منها. والآن، تحتفل شركتا Prime Video و Kilter Films أيضاً بتخطي المسلسل عتبة الـ 100 مليون مشاهد حول العالم بعد ستة أشهر تقريباً على منصة البث التابعة لشركة أمازون.

جاء هذا الإعلان عبر حسابات المسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي ومن المؤكد أنه سيعزز ثقة Prime Video وKilter Films وPethhesda في الموسم الثاني الذي سيكون مليئاً بالأحداث الجديدة في فيغاس بحسب ما ألمحت إليه خاتمة الموسم الأول.

ias

عبور علامة الـ 100 مليون يضع Fallout خلف The Lord of the Rings: The Rings of Power مباشرةً و… فوق كل شيء آخر على المنصة، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالعروض الحصرية لـ Prime Video.

حقق الموسم الأول من The Rings of Power، حتى كتابة هذه السطور، أكثر من 150 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم منذ أواخر عام 2022. وهذا يجعل تجاوز مسلسل Fallout لعلامة 100 مليون مشاهد في ستة أشهر فقط أكثر إثارة للإعجاب ويعززه كثاني أكبر عرض في Prime Video، مما قد يساعده على الاستمرار بعد الموسم الثاني إذا لم تنخفض التقييمات.

وبالطبع، تُرجم نجاح المسلسل مع النقاد والجماهير على حد سواء إلى زيادة كبيرة في مبيعات ألعاب Fallout وحتى الإنفاق على خدمة Fallout 76 المباشرة المستمرة، وهو بالضبط نوع النتائج التي تريد تحقيقها الشركات الكبرى من خلاال استثمارها بالأعمال المقتبسة عن الألعاب.

هل سيُترجم هذا إلى المزيد من الأجزاء الفرعية من Fallout قبل أن تنتهي Bethesda Game Studios من لعبة The Elder Scrolls 6 في غضون سنوات قليلة وتنتقل إلى Fallout 5؟ البعض يود ذلك بالفعل، ولكن مع وجود فوضى في الآونة الأخيرة بين Xbox وBethesda على مستوى الإدارة والتوجيه، ربما سنلعب محتوى Fallout 76 الجديد حتى أوائل ثلاثينيات القرن الحالي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا