العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 مدافعين في Ultimate Team بلعبة EA Sports FC 25

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقدم Theo Hernandez تحسينًا قويًا مقارنةً بكل الأظهرة حتى الآن، خاصةً Alphonso Davies، حيث يُعرف كلا اللاعبين بمساهماتهما الهجومية. ومع ذلك، يُعتبر Hernandez مدافعًا أفضل بكثير من Davies، متفوقًا عليه بسهولة في سماته الدفاعية.

Hernandez من المحتمل أن يكون واحدًا من أفضل الأظهرة اليسرى طوال فترة EA FC 25، ومن المرجح أن يحصل على عدة بطاقات ترويجية ستستمر في تحسين قدراته المميزة.

يمتلك William Saliba  كل ما قد يرغب فيه المدافع: الحجم، السرعة، القوة البدنية، وكل شيء بينهما – رغم أنك لن تجده يستخدم الكثير من الحركات المهارية.

هذا المدافع الرائع يتمتع أيضًا بروابط فرنسية وروابط من الدوري الإنجليزي الممتاز  وهما من أكثر المجموعات فائدة في EA FC 25.

أفضل ميزة لـ Saliba بلا شك هي Anticipate PlayStyle Plus، التي تسمح له بالبقاء خطوة واحدة أمام خصومه، مما يجعله قادرًا على أخذ الكرة بسهولة قبل أن يتمكنوا من تجاوزه. اجمع بين هذا الـ PlayStyle Plus وصفته الدفاعية العالية للغاية لجعله شبه مستحيل التجاوز.

Ferland Mendy – 84 Overall

هو الظهير الأيسر المثالي الذي يجمع بين الدفاع والهجوم لأي فريق، حيث يتمتع بروابط ممتازة، وسرعة رائعة، وصفات دفاعية قوية تجعله يبرز بين بعض المدافعين الأعلى تقييمًا في Ultimate Team.

ملاحظة : حصل Ferland Mendy على ترقية بمقدار نقطتين مقارنةً ببطاقته في EA FC 24، وكان بالفعل لاعبًا رائعًا حينها.

على الرغم من تصنيفه المنخفض، فإن Mendy من الصعب جدًا الحصول عليه من الحزم، ولكنه يستحق كل جزء من الـ 100,000 قطعة نقدية تقريبًا التي كان يكلفها خلال فترة الوصول المبكر للعبة.

Virgil van Dijk – 89 Overall

يحتل Virgil van Dijk مكانه المستحق كأفضل مدافع بشكل واضح في EA Sports FC 25، كما يحتل مكانًا بين البطاقات الأعلى تقييمًا في Ultimate Team. ليس من المفاجئ أن يكون van Dijk قوة يُحسب لها حساب، ويبدو أسرع بكثير مما يشير إليه تقييمه البالغ 78 في السرعة، حيث يساعده حجمه الكبير على تغطية مساحة كبيرة من الملعب.

على الرغم من أن Aerial PlayStyle Plus قد لا يكون الخيار الأمثل مقارنةً بـ Anticipate، إلا أن van Dijk يعمل كمدافع شبه مثالي حتى بدون واحدة من أفضل الأساليب في EA FC 25. هذه البطاقة ممتازة لدرجة أنها قد تكون مناسبة لك طوال معظم العام حتى لو لم ترغب في الترقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا