العاب / سعودي جيمر

شرح نهاية لعبة The Casting Of Frank Stone

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعد The Casting of Frank Stone واحدة من أولى وأعمق الاستكشافات لأساطير لعبة Dead by Daylight، وهي لعبة جماعية حيث يحاول أربعة ناجين يتحكم فيهم اللاعب الهروب من قاتل يتحكم فيه لاعب آخر. على الرغم من أن اللعبة تمتلك بعض الخلفيات القصصية، إلا أنه لا يتم الغوص في تلك التفاصيل بشكل كبير في اللعبة الرئيسية.

هذا هو المكان الذي يملأ فيه The Casting of Frank Stone هذا الفراغ، رغم أنه يضيف المزيد من الأسئلة أكثر مما يوفر من إجابات، خاصة إذا قمت بتجربة واحدة فقط من اللعبة. مع السرد الذي يتلاعب بالزمن والقاتل الخارق للطبيعة، قد يكون من الصعب فهم بعض المفاهيم، ولكن الإجابات موجودة لأولئك الذين يبحثون عنها.

خلال وقتك مع اللعبة، ستستكشف ثلاثة فترات زمنية مختلفة: 1963 و 1980 و 2024.

بعض الشخصيات تظهر في أكثر من فترة زمنية واحدة، بينما بعض الشخصيات الأخرى هم من نسل الشخصيات التي شوهدت سابقًا، لكن يبدو أن القصة تحدث في خط واحد متصل.

لكن هذا غير صحيح؛ فالأعوام المختلفة التي تلعب فيها ليست استمرارية لبعضها البعض، بل هي عوالم مختلفة تمامًا. لهذا السبب يمكنك اتخاذ قرارات معينة في الماضي وتجد أنها لا تؤثر على المستقبل على ما يبدو.

أسهل طريقة لفهم هذا المفهوم هي من خلال Sam Green، الذي تتحكم فيه لأول مرة في عام 1963 خلال لقائه المصيري مع Frank Stone. التغيير الرئيسي الذي يمكنك إجراؤه هنا هو ما إذا كان الطفل سيعيش أم يموت، وهذا الطفل ليس سوى Jaime Rivera.

إذا مات الطفل، فإن Jaime لا يزال حيًا خلال أحداث عام 1980، ولكن Sam Green الموجود في عام 2024 لن يعرف من هو Jaime. يُظهر هذا أن هذا Sam هو نفسه الذي لعبنا به في عام 1963، ولكن من كون مختلف عن النسخ التي نستكشفها في عامي 1980 و2024.

The Horologium

صورة من The Casting of Frank Stone تُظهر Augustine تتسلق خارج الـ Horologium. الـ Horologium هو الجهاز الذي يسمح بالسفر بين الأكوان، وقد استخدمه عدة شخصيات. الاستخدام الرئيسي الذي نراه لهذا الجهاز هو من قِبَل Augustine المسنة، حيث تُخرج نسخة أصغر من نفسها من الجهاز.

يبدو أن العديد من اللاعبين يعتقدون خطأً أن Augustine تستنسخ نفسها بطريقة ما، لكن في الواقع هي تُجند نفسها من أكوان أخرى مختلفة للحفاظ على استمرار الدورة.

هذا يعني أن، رغم أن Augustine التي التقينا بها لأول مرة قد تكون فعلت هذا لأول مرة، إلا أن هذه الأحداث ليست المرة الأولى التي تحدث فيها.

The Entity


صورة من The Casting of Frank Stone تُظهر The Entity تظهر في السماء الحمراء. The Entity التي تظهر في نهاية اللعبة هي نفسها التي تتحكم في التجارب في Dead by Daylight، وتستدعي الصيادين والمطاردين للمشاركة في العذاب الأبدي.

هذا المخلوق الشبيه بالآلهة يشبه رعبًا من نوع “lovecraftian “، حيث أن دوافعه ومنطقه غير معروفين بشكل أساسي.

هناك منظمتان تعملان حول هذا الكيان، هما Imperriati وThe Black Veil.

تحاول Imperriati منع الكيان من أخذ المزيد من الناس، ويُعد Sam العضو الوحيد الذي نلتقي به، بينما تعمل The Black Veil لصالح الكيان، وكل النسخ المختلفة من Augustine التي نراها هي جزء من تلك المنظمة.

صورة من The Casting of Frank Stone تُظهر النار المخيم في نهاية اللعبة. رغم أنه يمكنك الحصول على تنوعات متعددة للنهاية، إلا أن الأحداث تبقى إلى حد كبير كما هي: يتم إيقاظ Frank Stone، ويتجمع الناجون المتبقون بجانب النار، منتظرين بدء التجارب.

هذا ليس مجرد إشارة إلى Dead by Daylight، بل يظهر كيف انتهى الأمر بالعديد من شخصيات اللعبة متعددة اللاعبين إلى حيث هم الآن.

بينما يمكن للكيان إحياء الناجين، ما زالوا بحاجة إلى بعض القدرات، ولهذا السبب لم يتم أخذهم على الفور من قِبَل الكيان عندما بدأت اللعبة.

سيمرون بالتجارب مرارًا وتكرارًا، حيث تُمسح ذاكرتهم في كل مرة، حتى يصبحوا مجرد أصداف يائسة.

أما Frank Stone، فقد تم تشكيله ليكون القاتل المثالي، لأن الرغبة البسيطة في الدماء لم تكن كافية. كان بحاجة للمرور بطقوس كاملة، ليصبح قوة خارقة للطبيعة يمكن أن تقف جنبًا إلى جنب مع أشهر قتلة Dead by Daylight.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.