العاب / IGN

استوديو Games Workshop متشدد جداً بعملية تطوير Warhammer 40,000 لدرجة أنه انتقد مطور Space Marine 2 على شكل درع الكاحل

تشتهر Games Workshop بحماية الملكية الفكرية لـ Warhammer 40,000، لدرجة أنها تتحكم بعناية في الاقتباسات من لعبتها المنضدية الشهيرة للتأكد من أن كل شيء دقيق قدر الإمكان.

استمر هذا الحرص خلال عملية تطوير Space Marine 2، وهي الآن لعبة الفيديو الأكثر لعباً على الإطلاق من سلسلة Warhammer على Steam. عملت شركة Saber Interactive المطورة عن كثب مع Games Workshop خلال تطوير Space Marine 2 لمدة أربع سنوات لضمان أصالتها قدر الإمكان، حتى التفاصيل الدقيقة لدرع Space Marine.

وفي معرض حديثه إلى IGN، ناقش كبير مسؤولي الإبداع في Saber Interactive تيم ويليتس علاقة العمل مع Games Workshop، وبعض التحديات التي واجهوها لضمان اشتمال Space Marine 2 على جميع النقاط المطلوبة من تقاليد السلسلة الأوسع.

بدأ ويليتس القول: "دعني أعطيك مثالاً، درع الكاحل الذي كان لدينا، كان حجم درع الكاحل خاطئاً وأخبرونا أن درع الكاحل كان خاطئاً".

إنها مشكلة مضحكة، لكن بناء جندي فضاء افتراضي لم يكن بالأمر السهل. بعد كل شيء، تم تقديم جنود الفضاء في عام 1987 دون أي تفكير في كيفية جعلهم يعملون في ساحة معركة في لعبة .

وأضاف: "منذ 45 عاماً، عندما صنع الرجل شخصية Space Marine الصغيرة التي كانت توضع على الطاولة، ربما لم يكن يتخيلها متحركة في لعبة فيديو بعد 45 عاماً. ودعني أخبرك، كان من الصعب صنعه. صحيح أنك تشعر بشكل رائع عندما تمشي وتجري وتقاتل بشخصية Titus، لكن رأيتم أشخاصاً يتنكرون بشخصية Space Marine أليس كذلك؟ لا يمكنهم حتى السير في الرواق دون أن يسقطوا".

كان علينا تعديل الأشياء. ودفعناهم قليلاً.

عند التعمق في تفاصيل العمل مع Games Workshop، كشف ويليتس أن المسؤول عن Warhammer 40,000 لديه نظام يدير المحتوى والأصول التي أنشأها المرخصون من خلال عملية تخضع للموافقات، ثم يعمل موظفون متخصصون في Games Workshop مع هؤلاء المرخصين لتقديم الملاحظات.

أوضح ويليتس: "كانوا يساعدون في التوجيه. وحتى عندما نفكر في هجمات Tyranid، فقد يشيرون إلى أن Tyranid لا يهاجم بهذه الطريقة مثلاً، أو أنه لا يمكنك أن تجعل Chaos Marine يفعل ذلك. لذلك كان علينا تعديل الأشياء. ودفعناهم قليلاً. لقد دفعناهم قليلاً بالفعل".

كما أخبر ويليتس موقع IGN عن التعزيز الذي يتوقع أن يمنحه جهاز Pro للعبة Space Marine 2، وكيف أن النجاح الكبير الذي حققته Space Marine 2 "غير كل شيء" بالنسبة للاستوديو. وفي الوقت نفسه، كان هنري كافيل المعجب المتحمس للعبة Warhammer 40,000 يلعب Space Marine 2 وكشف عن رأيه، ولدينا أيضاً تفاصيل حول ما يمكن أن يتوقعه المعجبون من المحتوى الموسمي لما بعد إطلاق Space Marine 2. يمتد الموسم الثاني من أكتوبر حتى نهاية عام 2024، ويتضمن خريطة عمليات جديدة، وعدواً جديداً، ومستوى صعوبة أعلى، وسلاحاً جديداً، وتحسينات أخرى متنوعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا