العاب / IGN

لعبة Final Fantasy 14 تتوقف عن هدم المنازل في أعقاب إعصار هيلين

أوقفت شركة Square Enix مؤقتًا عملية الهدم التلقائي للمنازل في لعبة Final Fantasy XIV في أعقاب إعصار Helene، الذي دمر العديد من الولايات في سبتمبر.

كتب المطور في منشور على Lodestone، "من جميع أعضاء فريق تطوير وإدارة FFXIV، قلوبنا مع أولئك الذين تأثروا بإعصار Helene في أواخر الشهر الماضي في أمريكا الشمالية. نظرًا للأضرار والعوامل الأخرى، قررنا تعليق الهدم التلقائي للعقارات مؤقتًا".

هدم المساكن هو عملية تلقائية في Final Fantasy XIV، وسيحدث إذا لم تطأ قدمك منزلك لمدة 45 يومًا على الأقل، والفكرة هي إعطاء اللاعبين الآخرين فرصة للمطالبة بقطعة الأرض، وهي سلعة مطلوبة بشدة في Eorzea. والواقع أن المساكن هي واحدة من أكثر ميزات Final Fantasy XIV شعبية.

وفقًا لمنشور Square Enix، تم تعليق الهدم في مركز البيانات Primal و Dynamis وCrystal و Aether في وقت مبكر من يوم 2 أكتوبر. وعندما يبدأ الهدم التلقائي مرة أخرى، فسوف يستأنف من الوقت المتبقي عندما حدث التوقف المؤقت. ويمكن للاعبين الذين لديهم عقارات مقرر هدمها إلغاء ذلك عن طريق دخول مساكنهم أو مبانيهم على أرضهم.

وتقول شركة Square Enix إنها ستراقب الموقف في الأيام المقبلة وستبلغ اللاعبين عندما تكون عمليات الهدم جاهزة للاستئناف.

وتقول شركة Square Enix: "نأمل بصدق أن يكون التعافي سريعًا، وأن يتمكن أولئك المتضررون من الانضمام إلينا في FFXIV قريبًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا