العاب / IGN

Yoshi-P يعتقد أن إعادة إنتاج Final Fantasy 9 ستتطلب أكثر من لعبة واحدة

ترددت شائعات حول إعادة إنتاج لعبة Final Fantasy IX منذ عام على الأقل، حيث يأمل عشاق السلسلة أن يتمكنوا قريبًا من إعادة زيارة واحدة من أكثر الإصدارات المحبوبة في السلسلة، ولكن إذا تم إعادة إنتاج لعبة Final Fantasy IX، فقد تواجه بعض التحديات الكبيرة.

في حديثه مع موقع Video Games، تحدث منتج Final Fantasy XIV ناوكي يوشيدا قليلاً عن الشكل الذي قد تبدو عليه إعادة الإنتاج. وحذر من أن كل شيء قد لا يتناسب مع لعبة واحدة.

"بالطبع، أعلم أن هناك طلبات لإصدار Final Fantasy IX، ولكن عندما تفكر في Final Fantasy IX، فهي لعبة ذات حجم ضخم"، كما يقول يوشيدا. "عندما تفكر في كل هذا الحجم، أتساءل عما إذا كان من الممكن إعادة إنتاجها كعنوان واحد. إنه سؤال صعب. إنه سؤال صعب".

يبدو أن يوشيدا يقترح أن إعادة الإنتاج المحتملة يمكن أن تسير في اتجاه Final Fantasy VII Remake، والتي هي في منتصف ثلاثية مخطط لها.

أما بالنسبة ليوشيدا نفسه، فهو مهتم بإعادة صنع لعبة مختلفة في السلسلة: "أعتقد أن اللعبة التي أود أن أعمل عليها بنفسي هي Final Fantasy III".

بالنسبة لمحبي السلسلة منذ فترة طويلة، يشير يوشيدا إلى الإصدار الذي تم إصداره على Famicom، وليس Final Fantasy VI الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا