العاب / سعودي جيمر

7 من أفضل ألعاب الفيديو المستندة إلى أفلام والتي فاتت الجميع – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

4. Detective Pikachu

تم تجاهلها تمامًا بسبب صدورها قبل ثلاث سنوات من أفضل ألعاب منذ فيلم Mortal Kombat في 1995، كما أن النسخة الأصلية من Detective Pikachu لم تمتلك قوة تسويقية مثل رايان رينولدز، وكانت مرتبطة بجهاز Nintendo 3DS الذي قسم الآراء.

ias

ومع ذلك، إذا حصلت على اللعبة اليوم، ستجد مزيجًا غريبًا ورائعًا من Ace Attorney مع سيناريو مضحك يصور هذا Pikachu بطريقة لم تظهر بها أي تجسيد أو تمثيل آخر لهذه السلالة.

بينما كان فيلم 2019 تعديلًا فضفاضًا، لا يزال Detective Pikachu في اللعبة يحب القهوة وإثارة القضايا، لكن الممثل الصوتي Kaiji Tang يؤدي الدور بطريقة أقرب إلى المحقق النوار المخضرم المستوحى من Bob Hoskins.

النتيجة لا تزال تعمل تمامًا. قضايا Detective Pikachu ممتعة للغاية لحلها، والرسوم المتحركة رائعة في جميع النواحي، وكل شيء مكتوب بشكل مبتكر، ومن الرائع رؤية Nintendo تجرب بثقة مع شخصية تعتبر من الأساسيات.

3. Tron Evolution

تم إطلاقها كجزء من إحياء عام لـ TRON قبل شهر من فيلم TRON Legacy وسنتين قبل عودة العلامة التجارية في TRON Uprising الذي كان مفاجئًا بشكل جيد، تدور قصة Evolution حول تحقيق ما يقرب من 30 عامًا من الأمنيات لمشجعي الفيلم الأصلي.

هناك Light Cycles لتجربتها، وIdentity Discs لرميها على الأعداء، ومدينة سيبرانية رائعة مغطاة بالنيوترونات للركض فيها العيب الوحيد هو كيف أن الحملة تعتمد بالكامل على المسار المحدد. ومع ذلك، فإن القتال مذهل، مستلهمًا من Prince of Persia حيث يمكنك الجري على الجدران، والقيام بحركات خلفية منها، وتوصيل الهجمات معًا، بين أقسام محددة للمركبات.

في وضع يبدو وكأنه يمكن أن يتم اليوم كإصدار مجاني للعب على غرار Knockout City أو Rocket League، يسمح لك وضع اللعب الجماعي في Evolution بالتعمق في معارك ساحة Light Cycle أو مبارزات Identity Disc، مما يجسد فرضية الفيلم الأصلي المتمثلة في مختلفة تحاول تجنب الحذف.

ليس هناك ما هو مميز حقًا، لكن إذا كنت من مشجعي TRON، فهو أفضل بكثير من أي شيء حصلنا عليه من قبل. تتضمن اللعبة المقطوعة الرائعة “Derezzed” من Daft Punk، ومن الجدير بالذكر أيضًا نسخة “Battle Grids” الخاصة بـ Wii، التي سمحت لك بتصميم شخصية مخصصة وتركيزت تقريبًا بالكامل على الجانب المركبي من الأمور.

2. Mad Max

صدر في نفس يوم إطلاق Metal Gear Solid V ومن ثم تم تجاهله من حيث المبيعات بسبب ذلك، يعتبر مشروع لعبة Mad Max التي طورتها استوديوهات Just Cause تجربة رائعة، حيث تجمع بين القتال في عالم مفتوح وقيادة السيارات بشكل مذهل مع نظام قتال مشابه لسلسلة Arkham.

فيما يتعلق بقيادة السيارات، تقوم بالاصطدام بعصابات الصحراء، مما يجعل الخصوم يتدحرجون عن حواف الجرف أو ينتهي بهم الأمر في كرات من اللهب بينما يحاول مساعدك Chumbucket منع سيارتك، “Magnum Opus”، من الانفجار.

تتيح لك الخطافات القابلة للإطلاق تفكيك أجزاء من المركبات الأخرى، وماكس نفسه هو رجل قوي قادر على تقديم أقوى الضربات، التي يمكن اعتبارها أكثر اللكمات إرضاءً منذ Fight Night Round 3.

ومع ذلك، فإن العواصف هي ما يلفت الانتباه حقًا. على الرغم من أن Just Cause 4 وBattlefield 2042 يجربان عواصف رملية وعواصف مدمرة تتطلب معالجات قوية، فإن العواصف الكهربائية الداكنة والمخيفة في Mad Max كانت رائدة في هذا المجال، حيث تغطي بالأنقاض، والمركبات، والأعداء، وكل شيء بينهما.

هناك عنصر بقاء في Mad Max يجمع بين عناصره العامة بشكل رائع، مما يجعل هذه اللعبة المرتبطة بفيلم 2015 تجربة لا بد من لعبها.

1. Friday The 13th: The Game

تعتبر شركة Illfonic رائدة في إصدار ألعاب مرتبطة بامتيازات سينمائية تتطلب كميات كبيرة من العمل بعد الإطلاق. بينما لا تزال لعبة Predator: Hunting Grounds تشعر وكأنها عنوان في مرحلة الوصول المبكر، فقد حصلت Friday the 13th على فترة تشغيل جيدة بعد إصدارها في عام 2017، مما ساعد في تأكيد أنها لعبة متعددة اللاعبين غير متناظرة تستحق التوصية.

تلعب إحدى الفرق كمجموعة من الهاربين المحتملين، حيث تحتوي اللعبة على عناصر خفيفة من البقاء، مما يجعلك تبحث عن خريطة لترى حتى مكان بقية فريقك. عليك أن تتحكم في تنفسك أثناء الاختباء أو ربما تقوم بالبحث بجنون عن مكونات مركبة الهروب قبل أن يتم قتلك.

الجانب الآخر هو من يلعب بشخصية Jason.

سوف يقوم Jason بإخلاء الغرف بشكل منهجي، وتدمير أجزاء من للعثور على اللاعبين، وتفعيل قدرات للتركيز على الأصوات التي يصدرها الآخرون، أو ببساطة الانتقال حول الخريطة لمباغتة شخص ما.

ما يقنعك حقًا بأن Illfonic من كبار المعجبين بالامتياز هو التفاصيل الصغيرة. الطريقة التي تعرف بها أن Jason قريب عندما تبدأ موسيقى مخيفة حقيقية في العزف، أو كيف يمكنك استدعاء Tommy Jarvis لمساعدتك في قتل Jason بشكل نهائي.

للأسف، تم إيقاف خوادم اللعبة الأكبر حجمًا بسبب صراع مع مبتكر Friday the 13th، Victor Miller  حيث أرادت Illfonic صنع محتوى جديد للعبة، وهو ما لم يوافق عليه Miller أبدًا. مما ترك قاعدة جماهيرية تقوم بتجميع المباريات من نظير إلى نظير وتلعب نسخة مدهشة على Nintendo Switch، مستمتعة بما كان يمكن أن يكون، لأنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء الممتعة في اللعبة.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا