العاب / IGN

تأجيل إطلاق Assassin's Creed Shadows يضعها في منافسة مع Ghost of Yotei

مع تأجيل إطلاق Assassin's Creed Shadows إلى عام 2025، أصبحت الآن في منافسة مباشرة مع Ghost of Yotei، تكملة Ghost of Tsushima التي تم الإعلان عنها خلال Sony State of Play أمس.


على الرغم من أوجه التشابه، يقول Yves Guillemot، الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft ، إن هناك مساحة كافية للعبتين كبيرتين من ألعاب الحركة والمغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثهما في .

وتابع: "هناك مساحة كبيرة للألعاب عالية الجودة، ويمكن أن تحقق هاتان اللعبتان مبيعات جيدة جدًا".

وفيما يتعلق بالفرق بين اللعبتين، ركز Guillemot على البطلين المزدوجين في Assassin's Creed Shadows، مما يسمح للاعبين بالسيطرة على إما نينجا أو ساموراي.

وقال: "يتمثل التركيز في التأكد حقًا من تقديم تجربة رائعة مع نهج البطلين المزدوجين وأسلوبي لعب مختلفين ومتكاملين.... يجب أن تكون الإعدادات التي تحدث في اليابان الإقطاعية مغرية حقًا".

بطريقة أو بأخرى، ستواجه Assassin's Creed Shadows الكثير من المنافسة الآن بعد تأجيلها إلى فبراير 2025، حيث ستتنافس مع Avowed و Civilization VII و Monster Hunter Wilds ومجموعة من الألعاب الأخرى البارزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا