العاب / سعودي جيمر

تقرير: Sony تخطط لإطلاق المزيد من حصريات في 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت حلقة State of Play الأخيرة إعلانات عديدة، وبينما اعتقد معظم الناس أن هذا سيكون آخر شيء لمستخدمي بلايستيشن لفترة من الوقت، تشير الشائعات الجديدة المنتشرة في جميع أنحاء الصناعة إلى أن Sony لم تنته بعد بشأن ألعابها المخطط لها لعام 2025.

علق المطلع البارز على الصناعة Shinobi أن Sony أعدت المزيد للعام المقبل أكثر مما سمحت لنا برؤيته، بعبارة أخرى، قد نشهد الكشف عن المزيد من الألعاب في الأشهر المقبلة.

خلال مناقشة على منتدى ResetEra، أدلى Shinobi602 بتعليق تشويقي من خلال صورة متحركة ليقول إن شركة Sony تخطط لمزيد من الخطط لعام 2025 أكثر مما كشفت عنه حاليًا، ما يعني أننا قد نشهد إطلاق العديد من المشاريع الأخرى العام المقبل إلى جانب Ghost of Yotei و Marathon و Death Stranding 2.

يعتقد البعض أن Sony ستقدم عرضًا آخر في نهاية العام الحالي على الأرجح، ربما في حدث The Game Awards 2024، قد يكشف عن المزيد من المشاريع التي لم تشق طريقها لحلقة State of Play الأخيرة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا