العاب / IGN

تأجيل نسخة من Palworld في وسط الدعوى القضائية لشركتي Nintendo و Pokémon على براءة الاختراع

تم الإعلان عن إطلاق لعبة Palworld على PlayStation 5 بعد طول انتظار يوم أمس 24 سبتمبر خلال بث State of Play من Sony، ولكن بينما كان اللاعبون في 68 دولة حول العالم يقومون بتنزيل لعبة البقاء والصياغة التي توصف بأنها لعبة "بوكيمون مع أسلحة" على PlayStation، تم منع اللاعبين اليابانيين من القيام بذلك.

غرد حساب Palworld الياباني الرسمي أنه لم يتم اتخاذ القرار حول إصدار اللعبة على في بعد، لكنه لم يوضيح السبب. وجاء في البيان: "نعتذر للجميع في اليابان الذين كانوا يتطلعون إلى اللعبة، لكن جميع موظفينا سيبذلون قصارى جهدهم لتقديمها لمستخدمي PS5 في أقرب وقت ممكن، لذلك نأمل أن تنتظروا لفترة أطول قليلاً. نتطلع إلى دعمكم المستمر لـ Palworld".

يبدو أن التأخير له علاقة بدعوى انتهاك براءات الاختراع التي رفعتها شركتي Nintendo و The Pokémon Company ضد Pocketpair مطور لعبة Palworld، والتي تم رفعها في محكمة طوكيو الأسبوع الماضي. أصدرت شركة Pocketpair بياناً رداً على ذلك زعمت فيه أنه ليس لديها أي فكرة عن براءات الاختراع التي اتهمت بانتهاكها.

حالياً لم يتم تحديد موعد إصدار Palworld على PS5 في اليابان. لكن اللعبة لا تزال قابلة للعب على جميع المنصات التي تم إطلاقها عليها في الأصل، بما في ذلك الكمبيوتر عبر Steam وXbox. كما أنها لا تزال ضمن اشتراك Game Pass من Microsoft.للوقت الحالي تواصل Pocketpair تحديث Palworld وسط الدعوى القضائية. فقد أصدرت للتو التحديث 0.3.8، الذي يتضمن عدداً من الإصلاحات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا