العاب / سعودي جيمر

تأكيد دعم Dragon Age: The Veilguard و Metal Gear Solid Delta لـ Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد أثار Pro الكثير من الجدل منذ الإعلان عنه، وتركز معظم هذه النقاشات حول سعره الباهظ، ولكن بالطبع، مع اقتراب موعد إصدار المنصة، تواصل سوني أيضًا إضافة المزيد من الألعاب إلى مجموعة الألعاب التي ستحصل على تحسينات تستفيد من عتاد الأجهزة الأكثر قوة.

بعد أن أكدت سوني في وقت سابق أن ألعاب Final Fantasy 7 Rebirth و Marvel’s Spider-Man 2 و Alan Wake 2 و Horizon Forbidden West ستحصل على دعم PS5 Pro، أعلنت أمس في حلقة State of Play عن مجموعة ثانية من الألعاب التي ستدعم الجهاز.

ias

وتتضمن بشكل بارز الإصدارات الرئيسية القادمة Dragon Age: The Veilguard و Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، إلى جانب ألعاب تم إصدارها سابقاً مثل Stellar Blade وRise of the Ronin، وعناوين الطرف الثالث مثل Star Wars Jedi: Survivor وF1 24 وResident Evil 4 وResident Evil Village.

تحقق من المقطع الدعائي أدناه للحصول على لمحة عن كل هذه الألعاب (من بين ألعاب أخرى) التي تعمل على PS5 Pro. كما أكدت سوني أيضًا أن كل من Horizon Zero Dawn Remastered وGhost of Yōtei اللتين تم الإعلان عنهما مؤخرًا ستكونان أيضًا محسّنتين على PS5 Pro عند إصدارهما.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا