العاب / سعودي جيمر

أكثر 10 بطاقات قيمة في Ancient Origins بلعبة Pokemon TCG

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

غالبًا ما تتميز Pokemon TCG بأسلوب أو نوع مميز من البطاقات في كل جيل معين، حيث تحتوي أفضل مجموعات عصر X&Y على مجموعة متنوعة من البوكيمونات الأسطورية، والرجوع البدائي، وغيرها من الفنون الكاملة. كما يشير اسم المجموعة، تحتفل هذه المجموعة بالصراع القديم بين Kyogre و Groudon و Rayquaza حراس الماء والأرض والهواء، على التوالي.

تتميز أفضل بطاقات Ancient Origins عن أقرانها بكونها استثنائية، حيث تتلقى البوكيمونات الأسطورية تصاميم رائعة تتناسب مع بطاقات الصيد الأعلى. ولا تقلق إذا كنت تفضل البطاقات غير التقليدية، مثل بطاقات المدربين والعناصر، فمجموعة Ancient Origins تلبي احتياجاتك في جميع المجالات.

ias

Steven (Full Art) – $23.07

Steven يدخل قائمة العشرة الأوائل بأحد أكثر الوضعيات أناقة التي ستراها على الإطلاق من بطل Pokémon. على الرغم من وجود عدد من بطاقات المدربين عالية القيمة، فإن سعر بطاقة Steven يعتبر معقولاً نسبياً مقارنة بأسعار بعض أقرانه.

تتراوح أسعار Steven بشكل مستقر نسبياً، حيث ارتفعت من علامة 18 دولار إلى البيع الآن بشكل عام بين 20-24 دولار، مما يشير إلى أن هذه البطاقة تشهد طلبًا متقلبًا، لكنها لا تزال مرغوبة بالسعر المناسب.

Tyranitar EX (Full Art) – $24.08

Tyranitar هو يوكيمون مخيف بمفرده، ولكن هذه الرسمة تعزز تمامًا الطبيعة الشرسة لهذا البوكيمون القوي من نوع الظلام.

بينما انخفضت قيمة Tyranitar بشكل كبير بعد وصولها إلى مستوى 30 دولار، فإنه يحافظ على مكانته في هذه القائمة، لكنه قد يكون في خطر إذا انخفضت قيمة هذه البطاقة إلى نطاق 23 دولار.

M Sceptile EX (Full Art) – $29.90

Mega Sceptile يبدأ قائمة الـ Mega Pokémon في X & Y، حيث أعادت الآلية المميزة لجيل ستة إحياء عدة بوكيمون وقدمت عدد آخر بشكل رائع. من بين البوكيمون الأقدم الذين حصلوا على Mega Evolution كان Sceptile، الذي اكتسب ذيلًا قويًا بشكل مخيف ونوع التنين.

تحقيق Mega Sceptile للقيمة التي تقترب من 30 دولارًا لم يكن سهلاً، حيث انخفضت قيمته نحو 22 دولارًا من 25 دولارًا قبل أن تصل في إلى قيمتها الحالية. من غير المحتمل أن تتحرك هذه البطاقة للأعلى أو للأسفل في القائمة كما هو الحال الآن، لكن لا يمكن التنبؤ بما سيحدث في المستقبل.

Giratina EX (Full Art) – $34.92

بطاقة Giratina EX Full art هي أفضل بطاقة لـ Giratina في هذه المجموعة، وتظهر الأعمال الفنية الأسطورية من نوع Ghost بشكل مثالي، حيث تبرز ألوانها الزاهية مع استخدام الخلفية الداكنة لتوفير تباين جذاب.

يبدو أن سعر Giratina يستقر في الوقت الحالي، لذا سيتعين عليها الاعتماد على القليل من الحظ لزيادة قيمتها فوق البطاقة التالية.

M Tyranitar EX (Full Art) – $35.11

تعود Tyranitar مع أفضل، حيث تمنحها بطاقة Mega Evolution تجديدًا ضخمًا. تبرز اللمسات الصفراء واستخدام الإضاءة أفضل صفات Tyranitar، مما يجعلها نجمة العرض.

تسير هذه البطاقة على طريق مشابه لـ Mega Sceptile، حيث ارتفعت قيمتها حوالي 36 دولارًا قبل أن تتعرض لانتكاسة كبيرة إلى أقل من 30 دولارًا، ثم قفزت مرة أخرى إلى منتصف الثلاثينيات.

Energy Retrieval (Secret Rare) – $39.74

بطاقة Energy Retrieval هي البطاقة الوحيدة من نوع العناصر بين أكثر البطاقات قيمة في Ancient Origins، حيث توقفت قيمتها عند حدود 40 دولار، مما يخلق فجوة واضحة في القيمة بينها وبين البطاقات الأخرى التي ستظهر لاحقًا.

موقع Energy Retrieval في القائمة يمثل مفاجأة كبيرة إذا كنت قد تابعت تاريخ أسعار هذه البطاقة، حيث كانت تتداول سابقًا حول 10 دولارات قبل أن تشهد ارتفاعًا هائلًا دفعها لتصل إلى العشرينات والثلاثينات، لتصل إلى قيمتها الحالية. تستمر هذه البطاقة في الارتفاع، لذا تابعها جيدًا.

Lugia EX (Full Art) – $62.70

على الرغم من المسيرة غير المحتملة تمامًا لبطاقة Energy Switch، حان الوقت لتستحوذ البوكيمونات الأسطورية على العرض، حيث تتصدر Lugia، واحدة من أقوى البوكيمونات الأسطورية في Johto، المشهد.

مثل البطاقات الأخيرة، شهدت هذه البطاقة Lugia EX تحركات تصاعدية جعلتها تنتقل من 55 دولار إلى الستينات، حيث تتنافس هذه البوكيمون الشهيرة مع مجموعة رائعة من البوكيمونات الأسطورية التي لا تزال في الطريق. تبرز Lugia كواحدة من أفضل البطاقات في Ancient Origins.

Primal Kyogre (Shiny Full Art) – $84.31

Primal Kyogre يقتنص الفرصة ليحقق واحدة من المراتب العليا بين أكثر بطاقات Ancient Origins قيمة، لكن القصة تظل مألوفة حيث يقع في نفس الموقف الذي شهدته مع خصمه، Groudon، كما حدث في الصراع من أجل الهيمنة بين أغلى بطاقات Primal Clash.

تتمتع هذه البطاقة Shiny Full Art باتجاه سعري متصاعد، حيث تستمر في زيادة قيمتها، وقد قفزت إلى منتصف الثمانينات بعد أن كانت تتراوح حول 65 دولار لفترة طويلة. على الرغم من هذه القفزة الكبيرة، إلا أن أقران Kyogre منعوه من التقدم، حيث شهدوا أيضًا قفزات سعرية مثيرة للإعجاب.

Primal Groudon (Shiny Full Art) – $93.19

Primal Groudon يثبت أن العملاق الأرضي يتفوق على الحوت المائي، على الأقل عندما يتعلق الأمر بقيم بطاقات TCG. يتميز هذا بتظليل أصفر رائع يتناقض مع اللون الأحمر المتحول كونه اللون الأساسي له.

عندما كانت Kyogre تتراوح حول 65 دولار، كانت Groudon تتقدم بعدة دولارات فقط على نظيرها، لكنها واصلت زخمها لتتجاوز علامة 85 دولار، حيث يبدو أن سقف Kyogre الحالي يتوقف. حتى الآن، يتربع Groudon بأعماله الفنية الرائعة كالفائزين إلا إذا كان لRayquaza رأي آخر في ذلك.

M Rayquaza EX (Shiny Full Art) – $186.00

هذه Mega Rayquaza EX تبدو جاهزة للطيران من الورق المقوى، حيث يستخدم هذا العمل الفني الديناميكي والنابض بالحياة كل بوصة متاحة من القماش. على الرغم من أنها لا تضاهي بعض من أفضل بطاقات Rayquaza التي قد تجدها في منتجات EX القيمة، فإن هذه اللوحة الرائعة تتميز بأسلوب فريد يعود لعصر X&Y.

بصفته الوسيط الأبدي الذي يمنع معركة Kyogre و Groudon العنيفة من تدمير كل شيء في طريقها، يتحكم Rayquaza في قوة هائلة وشعبية متساوية في عالم بطاقات TCG. لا يحتاج الأمر للكثير من الكلام حول أغلى بطاقة في Ancient Origins، حيث يتحدث هذا العمل الفني عن نفسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا