العاب / IGN

تحديث 24.06-10.01.00 لجهاز يفترض أن يعمل على حل مشكلات الرسومات

أصدرت شركة Sony تحديثًا جديدًا لجهاز PlayStation 5 من شأنه أن يحل مشكلات الرسومات الناجمة عن التحديث الذي تم إصداره مؤخرًا.

تسبب تحديث 24.06-10.00.00.، الذي أضاف مركز الترحيب إلى من بين ميزات جديدة أخرى، في حدوث مشكلات تقنية في لعبة Final Fantasy 16 من Square Enix.

أبلغ عدد لا يحصى من المستخدمين عن مشكلات بما في ذلك التغلب على أجزاء كاملة من بمربعات سوداء وتعطل عند ملف حفظ أو السفر السريع.

ظهرت أخطاء مماثلة في لعبة Star Wars Outlaws من Ubisoft، و No Man's Sky من Hello Games، و Death Stranding من Kojima Productions، وألعاب أخرى.

في ذلك الوقت، أكدت شركة Square Enix أنها تعمل مع شركة Sony لمعالجة المشكلات التي ظهرت من خلال التحديث، قائلة: "بعد الإصدار الأخير لتحديث نظام PlayStation 5، كانت هناك تقارير عن تعطل اللعبة ومشكلات رسومية. نحن نعمل حاليًا مع شركة Sony Interactive Entertainment للتحقيق، ونعتذر بصدق عن أي إزعاج تسببنا فيه. يرجى انتظار تحديثاتنا الإضافية".

اليوم، 20 سبتمبر، أصدرت شركة Sony تحديثًا جديدًا لجهاز PS5 (الإصدار: 24.06-10.01.00) والذي يبدو أنه يستهدف حل المشكلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا