العاب / سعودي جيمر

مخرج Lies of P يريد تقديم «عمل أفضل» مع التوسعة والجزء الثاني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يسير المطورون الكوريون والصينيون على الطريق الصحيح لصنع اسم كبير لأنفسهم، وتمامًا مثل لعبة Stellar Blade، كانت Lies of P إصدارًا ضخمًا آخر من كوريا العام الماضي، وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب Souls-likes لهذا العام، رغم ذلك، يريد مخرج اللعبة تقديم أداءً وأحداثًا وآليات لعب أفضل في التوسعة المرتقبة، والجزء الثاني المزعوم.

لم يقدم المخرج Jiwon Choi تاريخًا تقديريًا للتوسعة أو الجزء الثاني، لكنه شارك بعض الأعمال الفنية الجديدة في رسالته الأخيرة، والتي تعرض البطل ومنارة في الأفق، وهناك أيضًا مقطوعة موسيقية جديدة، “ وتوصف بأنها قطعة عاطفية مع كمان وأكورديون كقطع مركزية، ومن المحتمل أن يكون كلاهما من التوسعة القادمة، على الرغم من أن Choi لم يؤكد ذلك.

قال تشوي إن الفريق يهدف إلى “القيام بعمل أفضل مما قمنا به بشكل جيد وتحسين المجالات التي لديها مجالًا للنمو” مع التوسعة والجزء الثاني، ثم قال “سنعود إلى العمل الآن. عندما نعود، نأمل أن نحول ترقبكم إلى متعة”.

تتوفر لعبة Lies of P على Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و والكمبيوتر الشخصي، وبحسب الشائعات السابقة، Lies of P 2 قد تتحول إلى لعبة عالم مفتوح بالكامل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا