العاب / سعودي جيمر

الكشف عن Like a Dragon Pirate Yakuza رسميًا – تصدر في فبراير 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

افتتح استوديو Ryu Ga Gotoku مؤتمر RGG لهذا العام بالإعلان عن مشروعه الجديد Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii، نعم لعبة ياكوزا الجديدة التي ستُطلق في 28 فبراير 2025، وسيظهر فيها Majima Goro بصفته البطل.

إليك ملخص القصة الرسمي:

ias

بعد أن انجرفت المياه إلى جزيرة Rich Island، التي ليست بعيدة عن هاواي، عانى Majima من فقدان الذاكرة. بعد مساعدة من صبي، Rich Noah، خاض معارك مع القراصنة قبل أن يصبح قائدًا لسفينة بحرية. تتصاعد الأمور فقط عندما يواجه Majima منظمة تُعرف باسم Madlantis وزعيمتها، Queen Michelle.

هناك أيضًا شيء ما حول Lost Treasures of Esperanza، وهي جزيرة أخرى يتم تخزين النفايات النووية فيها، ويبدو أن هاواي لا تزال موقعًا (على الرغم من أن Ichiban Kasuga ليس في اللعبة)، حيث يقاتل Majima الأعداء ويتولى حتى وظائف ركوب الدراجات.

على عكس Infinite Wealth، هذه لعبة أكشن ومغامرات تهدف إلى أن يستمتع اللاعبون بدور القراصنة، حيث تبدو المعارك قوية بشكل خاص، خاصة أن Majima يستخدم سيفين مزدوجين.

تأتي Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii إلى Xbox Series X/S و Xbox One و PS4 و PS5 و PC في 28 فبراير 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا