العاب / سعودي جيمر

لعبة Silent Hill 2 Remake ستبقى حصرية على لمدة عام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إذا كنت تأمل أن تلعب لعبة Silent Hill 2 Remake القادمة من Bloober Team على منصة أو حاسب شخصي غير PlayStation، فعليك الانتظار.

إلى متى؟ حسناً سنة ويوم واحد بالضبط من إصدار اللعبة القادم في 7 أكتوبر. تأتي هذه المعلومات عبر أحدث مقطع دعائي للنسخة الجديدة من اللعبة، والذي يروج للميزات الغامرة التي ستُطلق مع اللعبة، بما في ذلك haptic feedback و adaptive triggers على DualSense لتتماشى مع مرئيات 4K. وفي نهاية الإعلان، هناك تنويه بأن Silent Hill 2 Remake ستكون حصرية على PlayStation 5 حتى 8 أكتوبر 2025.

ias

بالطبع، كنا نعلم أن Silent Hill 2 Remake ستكون حصرية لمنصة PlayStation مؤقتة على الرغم من أن التاريخ الفعلي للحصرية لم يتم تحديده بعد.

قد يتذكر اللاعبون القدامى في الماضي أن لعبة Rise of the Tomb Raider، كانت في الأصل حصرية مؤقتة على Xbox. وبعد ما يقرب من عام من الحصرية، شقت طريقها إلى PS4 عبر إصدار الاحتفال بمرور 20 عامًا على إصدارها، والذي تضمن بعض الأشياء الإضافية الجيدة.

من المحتمل أن يكون هذا هو الحال عندما تشق لعبة Silent Hill 2 Remake طريقها إلى Xbox في المستقبل. لكن الحصرية المؤقتة يمكن أن تكون أقصر من ذلك. تقع لعبة Indiana Jones and the Great Circle مباشرة في هذا المعسكر. في Gamescom Opening Night Live، تم الكشف عن أن اللعبة التي كانت حصرية لـ Xbox ستشق طريقها إلى خلال ربيع 2025، وهو ما لن يكون بعيدًا جدًا عن إصدار اللعبة في 9 ديسمبر.

في هذه الأثناء، يبدو أن لعبة مثل Final Fantasy 7 Remake في فترة انتظار دائمة عندما يتعلق الأمر بفك حصريتها. رغم ذلك، قد يتغير هذا الأمر قريباً حيث أن Xbox لديه عرض تقديمي في معرض طوكيو للألعاب القادم، ويشاع أن ألعاب فاينل فانتسي سيكون لها النصيب الأكبر من الإعلانات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا