العاب / IGN

الكشف عن العرض الرسمي لمسلسل الرسوم المتحركة Splinter Cell الذي يعطينا النظرة الأولى على سام فيشر الذي يؤديه ليف شرايبر

كشفت عن أول عرض ترويجي لمسلسل الرسوم المتحركة Splinter Cell الذي طال انتظاره Splinter Cell: Deathwatch.

تم الكشف عن العرض إلى جانب تأكيد عنوانه الكامل كجزء من فعالية Netflix Geeked Week 2024 Live فجر اليوم. ويعطينا أول نظرة كاملة على كيفية تقديم المسلسل لسلسلة التخفي الكلاسيكية من Ubisoft لمشتركي عملاقة البث. يُظهر الفيديو القصير أسطورة التخفي، سام فيشر، وهو يغرق في الماء مع نظارات الرؤية الليلية الشهيرة الخاصة به. وبالرغم من عدم الكشف عن تاريخ الإصدار حتى الآن، إلا أنه يمكنك إلقاء نظرة على العرض أدناه بنفسك.

من غير الواضح حالياً كيف يتناسب Splinter Cell: Deathwatch مع عالم لعبة الفيديو الأوسع، لكن Netflix كشفت على الأقل أن نجم Ray Donovan وX-Men Origins: Wolverine و Spotlight ليف شرايبر قد تم اختياره للعب دور سام نفسه.

ينضم Splinter Cell: Deathwatch إلى قائمة Netflix المتنامية من الرسوم المتحركة المقتبسة عن ألعاب الفيديو. فإلى جانب المسلسلات التي تم إصدارها بالفعل، مثل Castlevania و Arcane من عملاقة البث، تعمل الشركة أيضاً على مشاريع مبنية على Beyond Good & Evil و Assassin’s Creed و Devil May Cry.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا