العاب / IGN

شبكة تكشف عن العرض التشويقي الأول لمسلسل Devil May Cry ونافذة إصداره

حصل الرسوم المتحركة Devil May Cry من و Capcom على أول عرض ترويجي ونافذة إصدار في أبريل 2025، وذلك خلال فعالية Netflix Geeked Week 2024 Live. قدم العرض لنا صائد الشياطين دانتي واستعرض مهاراته في السيف وإطلاق النار، إلى جانب أرنب أبيض ذو مظهر شرير للغاية.

لم تسنح الفرصة لمحبي دانتي الاستمتاع به منذ Devil May Cry 5 في عام 2019، باستثناء لعبة Devil May Cry: Peak of Combat الصينية للهواتف المحمولة، حيث لم يكن فتانا في أفضل حالاته.

الشخصية المحبوبة من Capcom في أيدٍ خبيرة مع إشراف آدي شانكار على المسلسل المقتبس. والذي نقل بالفعل Castlevania من أجهزة الكونسول إلى البث المباشر وبنى مسلسلاً حول محتوى Far Cry 3 Blood Dragon الإضافي مع Captain Laserhawk: A Blood Dragon Remix. وهو مرتبط بمشاريع Assassin's Creed وPUBG وHyper Light Drifter القادمة وإعادة إنتاج للعمل الكوري I Saw the Devil.حققت Netflix نجاحاً كبيراً في اقتباسات ألعاب الفيديو الكلاسيكية، وخاصة المسلسلات الكرتونية. فقد حظيت ألعاب مثل Dragon's Quest وDragon's Dogma وDota وحتى Angry Birds بمسلسلات وأفلام لها على خدمة البث. وإذا كنت قد شاهدت بالفعل أفضل هذه المسلسلات، فهناك المزيد منها في الطريق مع Beyond Good & Evil وThe Cuphead Show! ومسلسل أنمي من Tomb Raider قيد التطوير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا