العاب / سعودي جيمر

منتج Indiana Jones and the Great Circle: تروي بيكر يجسد كاريزما أندي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا بد أن يكون تطوير لعبة Indiana Jones مهمة صعبة لأي مطور لعدة أسباب، ولكن أهمها هو العثور على ممثل يمكنه لعب الدور الذي يحمل نفس الاسم بنجاح، وهو الدور الذي لطالما ارتبط بهاريسون فورد دون غيره، لدرجة أنه من المستحيل أن يتخيل الكثيرون أن يلعب دور هذه الشخصية شخص آخر.

ستشهد لعبة Indiana Jones and the Great Circle القادمة قيام الممثل القدير تروي بيكر بتأدية هذا الدور (مع استخدام شكل شخصية فورد)، ومن خلال العروض التي نشرها المطور MachineGames حتى الآن، فإنه بالتأكيد يقوم بعمل رائع في محاكاة أداء فورد الأسطوري بأفضل ما يمكن وبالشكل الذي قد يتمناه أي شخص.

ias

في مقابلة نُشرت على موقع Lucasfilm الرسمي، تحدث المنتج التنفيذي لشركة Lucasfilm Games كريغ ديريك عن الأمر نفسه، معترفًا بالتحديات التي تواجه العثور على شخص يمكنه أن يحل محل هاريسون فورد، قبل أن يتحدث عن سبب اختيار بيكر للقيام بذلك.

قال ديريك:

”إن اختيار الممثلين لشخصية إنديانا جونز مهمة شبه مستحيلة لأن هاريسون فورد هو إندي“. ”إن العثور على شخص يمكنه أن يجسد هذه الشخصية ويملأ تلك القبعة الأيقونية أمر صعب للغاية. ولكن بعد ذلك تقابل تروي بيكر.“

”يجسد تروي كاريزما وحضور إندي بطريقة تجعله يبدو وكأنه كان يستعد لهذا الدور طوال حياته المهنية. ”إنه يعرف هذه الشخصية من الداخل والخارج، ولديه القدرة الجسدية التي تجعل إندي ينبض بالحياة، ويفهم الفروق الدقيقة في تصوير هاريسون – حيث يتقن النبرة والصوت بشكل صحيح.

بالإضافة إلى ذلك، يعرف تروي كيف يترجم كل ذلك على مسرح تصوير الأداء. لقد كان من دواعي سروري مشاهدته وهو يقدم أداءً مذهلاً، وكثيراً ما رأيته يرشد الممثلين الآخرين ويساعدهم في عملية التقاط الحركة، ويستمتع حقاً بكل لحظة في هذا المشروع. إنه موهبة غير عادية، وقد أضفى شيئاً مميزاً حقاً على دور إندي.“

في نفس المقابلة، كشف ديريك أيضًا أن Indiana Jones and the Great Circle ”تم تصورها كخليفة روحية“ للعبة المغامرات الكلاسيكية إنديانا جونز ومصير أتلانتس.

من المقرر أن تصدر لعبة Indiana Jones and the Great Circle في 9 ديسمبر لأجهزة Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي، وفي وقت ما في ربيع العام المقبل على .

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا