العاب / سعودي جيمر

تقرير: Square Enix تخطط لجلب جميع ألعاب Final Fantasy إلى Xbox

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد Square Enix واحدة من أكبر شركات نشر الألعاب بسبب حقوق الملكية الفكرية لعناوين أسطورية مثل Final Fantasy، ومع ذلك، كانت معظم ألعابها الأخيرة حصرية لجهاز PlayStation، مما جعل اللاعبين على Xbox والمنصات الأخرى يريدون المزيد.

تم تأكيد Final Fantasy 16 مؤخرًا للكمبيوتر الشخصي، ووصلت Final Fantasy 14 إلى Xbox، مما يشير إلى تغيير كبير في سياسة Square Enix، ووفقًا لمطلع موثوق، يتم التخطيط لمزيد من إصدارات Final Fantasy لأجهزة Xbox.

تم إصدار Final Fantasy 14 على Xbox في أكتوبر وحققت نجاحًا كبيرًا، وفي الوقت نفسه، كانت Square Enix تكافح من أجل مبيعات ألعابها الأحدث، لذلك يدرس الناشر جميع خياراته، وبحسب فإن خطط الشركة قد تؤدي إلى توجيه جميع إصدارات Final Fantasy إلى Xbox.

ias

سيشمل ذلك إصدارات Pixel المحبوبة، والإصدار الرئيسي الأحدث من العام الماضي، وثلاثية إعادة تقديم الجزء السابع التي صدر منها جزئين حتى الآن، في الواقع، قد يتم الإعلان عن Final Fantasy 16 قريبًا جدًا، حيث تتوقع بعض المصادر الكشف عنها في معرض طوكيو للألعاب، على الرغم من أنه لا يوجد معلومات مؤكدة حتى الآن.

يقترح Jez Corden أيضًا أن PlayStation لا تملك عقدًا حصريًا لثلاثية Final Fantasy 7 المُعاد إنتاجها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا