عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تعزيز الجانب الثقافي والتعليمي لنزلاء «عقابية دبي»

دبي: «الخليج»
وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، مذكرة تفاهم مع مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين القيادة العامة لشرطة دبي ومركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، وإيماناً من الطرفين بترسيخ علاقة الشراكة في مجال تعزيز الجانب الثقافي والتعليمي للنزلاء بما يحقق الأهداف الاستراتيجية.
وقّع المذكرة اللواء مروان جلفار مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، وجمعة الماجد رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، بحضور المقدم محمد عبد الله العبيدلي مدير إدارة تعليم وتدريب النزلاء، والدكتور محمد كامل جاد مدير عام مركز جمعة الماجد بدبي، وعدد من المسؤولين من الطرفين.
وأشاد جمعة الماجد بالمستوى الراقي للاعتناء بنزلاء المؤسسات العقابية في دبي من تعامل راقٍ وتعليم وتأهيل وتدريب، وأضاف قائلاً: نرى أن هذه مسؤوليتنا جميعاً وليس مسؤولية شرطة دبي وحدها، فيجب أن تشترك المؤسسات والهيئات كلها في هذه المهمة السامية، ومن هذا المنطلق تأتي مذكرة التفاهم اليوم.
فيما أكد مروان جلفار أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من الحرص على دعم وتطوير نزلاء الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية لتدريبهم في مجال القراءة والكتب والمطبوعات، بما يعود بالنفع عليهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل بعد انقضاء محكومياتهم.
واتفق الطرفان على مساهمة المركز في إثراء مكتبات المؤسسات العقابية بمختلف المصنفات الفكرية المختلفة، ودعم الأنشطة التدريبية وبرامج التعليم وورش العمل والدورات المتعلقة بمجال تأهيل النزلاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا