عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«كوزمسيرج» تفتتح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا

دبي: «الخليج»
أعلنت «كوزمسيرج» افتتاح مركز الطب التكاملي في فرعها بالمارينا، مقدمةً نهجاً مبتكراً وشاملاً في الرعاية الصحية.
وصمّم المركز لتلبية الاحتياجات المتزايدة للرعاية الوقائية والاستباقية، ويقدم مجموعة متكاملة من البرامج المتطورة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتكم.
بفضل 25 عاماً من الخبرة في ، تُعدّ «كوزمسيرج» علامة تجارية رائدة في الجمال الواعي، متخصصة في مجالات متعددة تشمل الطب التجميلي، والأمراض الجلدية، والجراحة التجميلية، وطب الأسنان، وجراحة إنقاص الوزن وأمراض النساء.
وهي جزء من مجموعة «إن إم سي» للرعاية الصحية، إحدى أكبر شبكات الرعاية الصحية الخاصة في الدولة، التي أسست عام 1975.
شهدت مراسم الافتتاح كلمة ترحيبية من المديرة العامة مايا خوري، تلاها عرض توضيحي من الدكتورة شيرين بظان، استشارية في الطب الأسري والاختصاصية الرائدة في الطب الشمولي وطول العمر. وأضاءت الفعالية، على البروتوكولات العلمية المتبعة وطرائق العلاج الشاملة التي تستهدف الحريصين على صحتهم، بمن فيهم الرياضيون ورجال الأعمال، وكل من يسعى إلى تحسين صحته ورفع جودة حياته.
ترأس مراسم قص الشريط ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إن إم سي» الذي أكد أهمية مركز الطب التكاملي الجديد إضافةً نوعيةً إلى محفظة «كوزمسيرج».
وقال «يعكس هذا المركز رؤيتنا الاستراتيجية في تقديم رعاية شاملة، تمزج بين أحدث الابتكارات الطبية ونهج الرعاية التكاملية، لتحسين تجربة المرضى وتقديم خدمات صحية متطورة. ونحن ملتزمون بتقديم أعلى المعايير الخدمة لمجتمعنا في الإمارات».
يوفر المركز مبتكرة تشمل اختبارات متقدمة للعلامات الحيوية، وبروتوكولات فردية مصممة لتحسين صحة الخلية. كما يساعد على تحسين نمط الحياة، منع الأمراض،، بفضل فريق من الخبراء المتخصصين والتكنولوجيا الحديثة والبرامج المصممة خصيصاً لكل فرد.
تدعو «كوزمسيرج» الأفراد للانخراط في رحلة تحسين صحتهم، حيث يتحقق الوعد بحياة أطول وأكثر صحة.
وبفضل الفريق المتعدد التخصصات من الخبراء، تلتزم بتقديم الدعم والمشورة للعملاء في كل مرحلة لتحقيق أقصى استفادة من إمكاناتهم الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا