عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«سياحة عجمان» توقع مذكرة تفاهم مع مكتب شؤون المواطنين

عجمان: «الخليج»
بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، والشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، ومحمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية، أبرمت دائرة التنمية السياحية بعجمان مذكرة تفاهم مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان، بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجهتين بما يسهم في دعم التنمية السياحية والمبادرات، وذلك على هامش فعاليات معرض «جيتكس جلوبال» 2024.
وتأتي هذه الشراكة في إطار حرص الجهتين على تطوير علاقات الشراكة الإستراتيجية في ما بينهما، وذلك بما يخدم عمليات تبادل المعرفة والخبرات والدراسات التي تسهم في الارتقاء بمستوى جَودة حياة ورفاهية المجتمع المحلي، وتحقيق التنمية المستدامة في إمارة عجمان، عبر الأنشطة السياحية والمجتمعية المتنوعة.
ويشمل نطاق التعاون الأساسي بين الطرفين بموجب هذه المذكرة، مشاركة قائمة من الشركاء الاستراتيجيين والمنشآت الفندقية التي تخدم أهداف «بطاقة تستاهل» بهدف زيادة عدد الشراكات والعروض المقدمة لحاملي البطاقة.
وقال الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي: «يسعدنا التعاون الوثيق مع دائرة التنمية السياحية بعجمان لدعم المبادرات والأنشطة السياحية والمجتمعية، والتي نثق بأنها ستسهم في الارتقاء بالقطاع السياحي إلى مستويات متقدمة تدعم تحقيق تطلعات حكومة عجمان المستقبلية».
وثمّن محمود خليل الهاشمي، هذا التعاون قائلاً: «يسعدنا إبرام مذكرة التفاهم الجديدة مع مكتب شؤون المواطنين في عجمان، والتي تندرج في إطار تعزيز علاقاتنا وشراكاتنا الاستراتيجية مع جهات القطاعين الحكومي والخاص، بما يدعم تطوير وتنمية القطاع السياحي في عجمان، ويسهم في تقديم مبادرات وفعاليات شاملة، توفر تجارب سياحية فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حدٍ سواء، وتعزز الحضور المجتمعي والسياحي لتلك الأنشطة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا