عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«علاقات الشارقة» تبحث التعاون مع أستراليا

الشارقة: «الخليج»
في إطار العلاقات الثنائية التي تجمع دولة العربية المتحدة وأستراليا، واستناداً إلى مرور خمسين عاماً على تأسيسها، استقبلت دائرة العلاقات الحكومية في الشارقة، في «بيت الحكمة»، بحضور الشيخ فاهم القاسمي، رئيس الدائرة، رضوان جدوت، سفير أستراليا لدى الدولة؛ حيث تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي بين إمارة الشارقة والمدن الأسترالية في مختلف المجالات، بما يشمل التعليم، الأعمال، الاقتصاد، والفنون، بما يتماشى مع تطلعات البلدين لتعزيز الشراكات الاستراتيجية.
حضر اللقاء إلى جانب الشيخ فاهم القاسمي والسفير الأسترالي، كلٌّ من وارن كينغ، نائب السفير الأسترالي لدى دولة الإمارات، والشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي، مدير دائرة العلاقات الحكومية، ومروة العقروبي، المديرة التنفيذية لبيت الحكمة.
وتطرق اللقاء إلى فرص التعاون في مجالات متخصصة، منها استفادة الجانب الأسترالي من تجربة الشارقة في إدارة تجارة ورقابة الأسماك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا