عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

دورات لتعلّم الإسبانية والفرنسية واليابانية في «بيت الحكمة»

الشارقة: «الخليج»
أعلن بيت الحكمة في الشارقة، تنظيم ثلاث دورات لتعلم لغات عالمية هي الإسبانية والفرنسية واليابانية، ضمن برنامجه المخصص لتعلم اللغات، بهدف تمكين المجتمعات وبخاصة الأطفال والشباب، من خلال تعزيز حصيلتهم المعرفية بثقافات العالم بأشكال مختلفة.
ويفتح باب التسجيل في الدورات الثلاث على الرابط التالي: https://houseofwisdom.ae/happenings.
وقالت مروة العقروبي، المديرة التنفيذية لبيت الحكمة: «تجسد برامجنا لتعلم اللغات رؤيتنا تجاه بناء مجتمع وحاضنة شاملة للتعلم وتطوير المهارات، فبيت الحكمة ليس مكتبة فحسب، وإنما هو نموذج مستقبلي قائم على التفاعل والتواصل مع روداه».
وينطلق برنامج «الحكمة بالإسبانية» بفصله الأول في 13 أكتوبر، أيام الأحد من كل أسبوع على مدار 10 أسابيع حتى 1 ديسمبر، ويستقبل الأطفال من الفئة العمرية 6 –11 عاماً، واليافعين 12 – 16 عاماً، والكبار بعمر 17 عاماً فأكثر، وذلك بالتعاون مع معهد تعليم اللغة الإسبانية التابع لجامعة مورسيا الكاثوليكية (UCAM).
فيما يقام برنامج «الحكمة باليابانية» أيام السبت من كل أسبوع على مدار 9 أسابيع، بالتعاون مع «مركز واليابان الثقافي»، ويناسب البرنامج الفئة العمرية 13 عاماً فأكثر، ويتضمن ثلاثة مستويات مختلفة.
أما البرنامج الثالث فهو «الحكمة بالفرنسية» المخصص لتعليم الأطفال والشباب والكبار اللغة الفرنسية وثقافتها أيام السبت من كل أسبوع على مدار 9 أسابيع، حيث يستقبل الأطفال من الفئة العمرية 6 – 11 عاماً، واليافعين من عمر 12 – 16 عاماً، والكبار بعمر 17 عاماً فأكثر، بالتعاون مع شبكة الرابطة الفرنسية في الشارقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا