عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تأييد معاقبة عامل حاول قتل زميله بسبب الصوت المرتفع

دبي: محمد ياسين
أيدت محكمة الاستئناف بدبي حكماً لمحكمة أول درجة، قضى بحبس عامل لمدة عام وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، لإدانته بالشروع في قتل زميله بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.
وتعود الأحداث إلى شهر يناير الماضي، حيث ورد بلاغ إلى الشرطة عن تعرض أحد العمال للطعن من قبل أحد زملائه داخل سكن تابع لشركة بمنطقة ورسان في دبي، فانتقلت دورية ومركبة إسعاف إلى مكان الحادث.
وأفاد شرطي، بأنه أبصر المجني عليه ينزف بسبب إصابة في البطن والساق، وتم نقله إلى المستشفى بعد إسعافه وقبض على المتهم في مكان الحادث.
وأفاد ، بأن المتهم سحب سكيناً من تحت وسادته وطعن المجني عليه بعد خلاف تطور لمشاجرة بينهما، بسبب صوت حديث المتهم بهاتفه في وقت متأخر من الليل وعدم احترامه لشركائه في سكنهم.
وقال المجني عليه في التحقيقات، إنه طلب من المتهم إنهاء مكالمته أو الحديث خارج غرفة نومهم، وأن يحترم قواعد الشركة في النوم المبكر وعدم إزعاج زملائه، إلا أن المتهم انزعج من طلبه وتشاجر معه. وأضاف أنه فوجئ بالمتهم يسحب سكيناً كان مخبأً تحت وسادته وطعنه في الساق اليسرى والبطن قبل أن يتدخل زملاؤهما لإبعاده وإبلاغ الشرطة بالواقعة وطلب الإسعاف.
وجاء في تقرير الطبيب الشرعي، أن المجني عليه تعرض لاعتداء بسكين وتبين وجود جرح طعني نافذ ونزيف بالبطن وجرح آخر أعلى ساقه اليسرى، وانتهى التقرير إلى أن إصابة المجني عليه بالبطن ذات طبيعة طعنيه نافذة تنشأ عن نصل آلة حادة، وهي في مقتل وكان من الممكن أن تودي بحياته لولا تداركها بالعلاج اللازم.
وخلال جلسة المحكمة، أنكر المتهم ما أسند إليه وقرر أنه في يوم الواقعة كان في حالة نفسية سيئة بسبب وفاة نجله ولا يدري كيف أصاب المجني عليه، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره وأيدت محكمة الاستئناف الحكم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا