عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

فاطمة خصيف تزيّن «كاراتيه » بفضية آسيا

  • 1/2
  • 2/2

تقلّدت لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه، فاطمة خصيف، الميدالية الفضية في منافسات «الكوميتيه» لوزن تحت 68 كيلوغراماً، في بطولة آسيا للكبار التي أسدل الستار على منافساتها أمس، بمدينة هانغزو الصينية.

وأضافت خصيف المصنفة 91 عالمياً، ميداليتها الفضية الثانية على صعيد بطولات آسيا، بعد تتويجها في فئة تحت 21 عاماً في بطولة ألماتي الكازاخستانية في 2021. وخاضت فاطمة خلال مشوارها مواجهات قوية، إذ فازت على بطلة لاما كيفي في المباراة الأولى بنتيجة (6-0)، وأتبعتها بانتصار كبير على بطلة تسيوباسا كاما (10-3)، وتغلبت على بطلة الأردن جود الدروس بالترجيح، بعد مباراة انتهت بالتعادل فلجأ الحكام إلى التصويت لإعلان الفائزة، لتخوض خصيف النهائي أمام بطلة هونغ كونغ، لي تشوك وونغ، في مواجهة خسرتها بصعوبة (2-3)، وحصدت من خلالها الميدالية الفضية.

من جهته، أشاد رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، اللواء ناصر الرزوقي، بالإنجاز الذي حققته فاطمة خصيف، مهنئاً إياها بالمستوى الذي ظهرت عليه في بطولة آسيا للكبار، كما هنأ أفراد البعثة الموجودين في ، متمنياً لهم التوفيق في المشاركات الدولية والقارية والإقليمية المقبلة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا