اقتصاد / صحيفة الخليج

«أبل» تتعهد بزيادة الاستثمار في

دبي: خنساء الزبير
تعهد تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة «أبل»، بمواصلة الاستثمار في ؛ وذلك خلال اجتماع مع أكبر مسؤول تكنولوجي في بكين، مشدداً على الدور الحيوي الذي تلعبه البلاد في العمليات العالمية لشركة تصنيع آيفون.
وفي زيارته الثانية للصين هذا العام، قال كوك لوزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصيني، جين تشوانجلونج، إن «أبل» ستواصل زيادة استثماراتها في الصين ومساعدة التنمية عالية الجودة لسلسلة التوريد«، وفقاً لمنشور للوزارة على موقع «وي تشات».
وذكرت الأنباء أن جين حث كوك في اجتماعهما، الأربعاء، على مواصلة الاستثمار بشكل أكبر في الابتكار في الصين. وتحدثا عن وجود «أبل» في الصين، والخدمات السحابية، والإدارة الآمنة للبيانات عبر الإنترنت.
وتظل الصين أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، والسوق الأهم لشركة «أبل»خارج الولايات المتحدة، حيث ارتفعت مبيعات أحدث هواتف آيفون من «أبل»في الصين بنسبة 20% في الأسابيع الثلاثة الأولى مقارنة بطراز .
وقال كوك أيضاً لمراسل من وكالة الأنباء الصينية جييميان، الأربعاء، إن «أبل» تعمل على تقديم خدمات الذكاء الاصطناعي للعملاء الصينيين في أقرب وقت ممكن، ولكنه أشار إلى إن شركته بحاجة إلى استكمال عملية تنظيمية شاملة أولاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا