اقتصاد / صحيفة اليوم

بين 8 و11 مئوية.. انخفاض في الحدود الشمالية

أصدر المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء، على مختلف مدن ومحافظات المملكة، حيث توقع التقرير تسجيل انخفاض ملموس في على منطقة الحدود الشمالية.
وتوقع التقرير أن تسجل محافظة طريف 8 درجات مئوية كأقل درجة حرارة على مستوى المملكة، بينما متوقع أن تسجل مدينة عرعر 11 درجة مئوية.


أخبار متعلقة


يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الأربعاء، على مناطق المملكة، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، ولا يُستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق.

كما لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق المدينة المنورة وحائل والقصيم والرياض والشرقية، في حين توالي درجات الحرارة إنخفاضها على أجزاء من تلك المناطق، كذلك على أجزاء من مناطق تبوك والجوف والحدود الشمالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا