اقتصاد / بالبلدي

بالبلدي : غادة توفيق تشارك في المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية 2024 

  • 1/2
  • 2/2

07:08 م - الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

0

غادة توفيق مستشار محافظ البنك المركزي للمسؤولية المجتمعية

شاركت غادة توفيق، مستشار محافظ البنك المركزي المصري، في فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية لعام 2024، والذي انطلقت فعالياته تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح ، يوم الأحد الماضي 20 أكتوبر 2024، بالعاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة.

يعتبر هذا المؤتمر منصة تعليمية متميزة تجمع خبراء محليين ودوليين من 37 تخصصًا طبيًا مختلفًا، ويمثل فرصة كبيرة للأطباء والمهنيين في مجال الرعاية الصحية لمواكبة أحدث التطورات في هذا المجال. كما يسعى المؤتمر إلى تمكين الأطباء من تبادل الخبرات وبناء شبكات مهنية تسهم في تحسين جودة التعليم الطبي، وبالتالي الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات المؤتمر، وكان في استقباله لدى وصوله مقر المؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان.

 

يأتي المؤتمر هذا العام تحت شعار “التنمية البشرية.. من أجل مستقبل مستدام”، ويهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الربط بين قضايا السكان والتنمية البشرية والصحة، من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها ضمن خططها المستقبلية.

 

وشهد المؤتمر حضوراً واسعاً من خبراء الصحة والتنمية البشرية من مختلف أنحاء العالم، والذين شاركوا في جلسات ونقاشات تهدف إلى تبادل المعرفة وأفضل الممارسات لتحسين السياسات الصحية والتنموية، بما يسهم في تحقيق مستقبل أفضل للمجتمعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا