اقتصاد / اليوم السابع

جهاز العاشر من يطرح أراضٍ لأنشطة ترفيهية ومحطة تموين بالمزايدة

أعلن جهاز مدينة العاشر من ، طرح( ٤) قطع أراضٍ مسطحات خضراء، لاقامة انشطة ترفيهية،بمساحة ( من ٤٥٠٠م٢الى ١١٧٧٨م٢)،بالحي الثالث غرب المجاورات (٢٥،٢٣،٢١،١٩) وتُعرض بنظام حق الانتفاع لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، وذلك لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأماكن الحيوية وزيادة الإيرادات التي ستساهم في تطوير البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لسكان المدينة.

يمثل هذا الطرح خطوة هامة في دعم رؤية المدينة لتوفير مساحات عامة ترفيهية تسهم في تعزيز رفاهية السكان.

كما تم طرح محطة تموين للبيع ضمن المزايدة،  بالقطعة رقم 2 بالكيلو 58 على طريق إسماعيلية الصحراوي، وتشمل المنشآت القائمة عليها،
وذلك لتلبية الطلب المتزايد على خدمات تموين السيارات، خاصة في ظل التوسع العمراني والصناعي بالمدينة، مما يساهم في دعم الحركة المرورية على طريق مصر إسماعيلية الصحراوى، أحد الطرق الحيوية في المدينة.

واسفرت  جلسة المزاد العلنى، عن بيع عدد ٤ قطع أراضي بانشطة ترفيهية بقيمة اجمالية ١٣٩٦٧٠٨٠جنيها تقريبا ومحطة تموين سيارات بقيمة اجمالية ٩٢٣٢٦٢٨٢ جنيها تقريبا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا