اقتصاد / الصباح العربي

مشاركة متميزة للهيئة العربية للتصنيع في المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشريةاليوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024 09:17 صـ   منذ 52 دقيقة

أكد اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية المشاركة في فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، (PHDC'24) ، تحت رعاية الرئيس "عبدالفتاح "، رئيس الجمهورية ، خلال الفترة الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر 2024 تحت شعار "التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام ". بمركز مؤتمرات فندق سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار أن الهيئة العربية للتصنيع تشارك بجناح متميز ومتنوع , في فعاليات النسخة الثانية للمعرض , الذي افتتحه السيد رئيس الجمهورية , حيث يتم عرض مختلف مجالات الصناعات الطبية من منتجات الهيئة والتي تتميز بأعلي نسب مكون محلي وفقا لمعايير الجودة العالمية وبديلا عن الإستيراد من الخارج .

وأضاف أن هناك اهتماما حكوميا واسعا لتشجيع التصنيع المحلي وتوطين الصناعات الطبية ، مما يمهد الطريق لتحويل إلى مركز إقليمي رائد في هذا المجال, لافتا أن الهيئة العربية للتصنيع نجحت في توطين العديد من الصناعات الطبية وفقا لمواصفات الجودة العالمية , وهي خطوة ايجابية نحو تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأشار أن الشركة العربية الأفريقية للصناعات الطبية والشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية (ABD ) ومصنع قادر للصناعات المتطورة ومصنع الإلكترونيات التابعين للهيئة العربية للتصنيع يشاركوا بقوة في المعرض ،لإبراز القدرات التصنيعية الطبية وغير الطبية .

وذكر أن جناح الهيئة العربية للتصنيع بالمعرض يتضمن أحدث المنتجات الطبية من انتاج الهيئة ومنها المفاصل الصناعية والشرائح والمسامير الطبية والسرنجات الآمنة والخيوط الجراحية وكبسولات العمليات والأسرة الطبية وأجهزة الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي وايضا تجهيزات العيادات الطبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا