اقتصاد / خبرك نت

«بي إن بي باريبا» يعتزم إلغاء مقره الرئيسي في الشرق الأوسط

قال مصدران: «إن بنك بي إن بي باريبا يعتزم تقليص عدد موظفيه في البحرين وإلغاء المنامة كمقر رئيسي له في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بعد أن قرر أن تقدم جميع مكاتبه المحلية في المنطقة تقاريرها إلى باريس».
وقال أحد المصدرين: «إن الموظفين أُبلغوا في مؤتمر عبر الهاتف هذا الأسبوع بأن التغييرات ستؤدي إلى تقليص عدد الموظفين في البحرين بحلول أوائل العام المقبل».
وقال البنك في بيان لرويترز، الأربعاء: «سيحافظ بنك بي إن بي باريبا الذي يعمل في البحرين منذ أكثر من 50 عاماً على حضوره الكبير في البلاد وسيواصل تطوير أعماله المحلية».
وجاء في البيان أيضاً: «مجموعة بي إن بي باريبا تعمل باستمرار على تكييف أنشطتها في جميع البلدان التي تعمل فيها، وفقاً لتطورات الأسواق والتكنولوجيا واحتياجات العملاء وسياسة المخاطر».
وجاء في التقرير المالي السنوي للبنك أن «قاعدة بي إن بي باريبا في البحرين التي تقدم خدمات مصرفية للشركات والمؤسسات وحلول الاستثمار، فضلاً عن الخدمات المصرفية الإسلامية، وظّفت 261 شخصاً حتى نهاية العام الماضي». (رويترز)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا