اقتصاد / خبرك نت

.. مطارات وبنوك ضمن برنامج الطروحات الحكومية المقبلة

القاهرة: «الخليج»
قال رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، إن الحكومة مستمرة في العمل على برنامج الطروحات الحكومية وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن أخبار مهمة تتعلق بطرح عدد من المطارات والبنوك، فيما أكد البنك المركزي نجاح خطة تحقيق استقرار سعر صرف الدولار وانتظام تحويلات المصريين في الخارج
وقال مجلس الوزراء، في بيان، ان مدبولي ترأس، الإثنين، اجتماع المجلس التنسيقي للسياسات المالية والنقدية، لاستعراض عدد من الملفات الاقتصادية ذات الأولوية، بحضور عدد من الزدوزراء والمسؤولين بالدولة.
واوضح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع استعرض السيناريوهات المحتملة للتعامل مع الأحداث الجارية فى منطقة الشرق الأوسط في ظل استمرار الحرب على قطاع غزة ولبنان، وتداعيات هذه الأحداث على الاقتصاد المصري.
الحروب الإقليمية
وأضاف المتحدث أن رئيس الوزراء قال إن حالة عدم اليقين التي تفرضها الحروب الإقليمية الجارية تجعل الحكومة ملتزمة بدراسة السيناريوهات المختلفة وهو ما نعمل عليه بالفعل بالتعاون مع البنك المركزي.
وأشار المتحدث إلى أن محافظ البنك المركزي أكد، خلال الاجتماع، نجاح خطة تحقيق استقرار سعر صرف الدولار وانتظام تحويلات المصريين في الخارج.
وأكد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا