اقتصاد / صحيفة الخليج

«مصرف عجمان» يقود توسع «سكاي رايز» العقارية

عجمان: «الخليج»
أعلنت شركة سكاي رايز العقارية، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمصرف عجمان، عن الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد بإمارة عجمان، ما يمثّل لحظة محورية في مسارات نمو الشركتين. وحضر حفل الافتتاح أعضاء مجلس إدارة شركة سكاي رايز العقارية والإدارة العليا لمصرف عجمان، ليؤكد ذلك على التوافق الاستراتيجي الوثيق بين الكيانين.
سيكون المبنى الجديد بمثابة المحور المركزي لأنشطة شركة سكاي رايز العقارية المتوسعة، والتي تشمل إدارة الممتلكات والأصول والمبيعات والتأجير والوساطة وتقييمات الجهات الخارجية والإشراف على إدارة المرافق على مستويات الدولة.
سينصبّ تركيز شركة سكاي رايز العقارية في البداية على إدارة المحفظة العقارية الواسعة لمصرف عجمان، والتي تبلغ قيمتها 5.5 مليار درهم، مع توسيع نطاق خدماتها للعملاء الخارجيين.
ويُعد إطلاق سكاي رايز العقارية علامة فارقة في استراتيجية التنويع التي يتبناها مصرف عجمان، والتي تهدف إلى توسيع عروضه الأساسية من خلال الاستفادة من القطاع العقاري، تعمل شركة سكاي رايز العقارية، التي أطلقها مصرف عجمان في أوائل عام 2024، بوصفها كياناً مستقلاً له هويته وأنظمته الخاصة، ما يمكّنها من تقديم حلول مركزة ومبتكرة في مجال إدارة العقارات، وتجد الشركة في استقلاليّتها السبيل إلى تعزيز النمو والاستجابة مع الاستفادة من أوجه التآزر بين الخدمات المصرفية والعقارية.
توسع
وقال مصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان ورئيس مجلس إدارة شركة سكاي رايز العقارية: «افتتاح المقر الرئيسي لشركة سكاي رايز العقارية بمثابة دليل على التزامنا بالابتكار والنمو، من خلال هذا المشروع، نهدف إلى توسيع بصمتنا العقارية وإعادة تعريف المعايير في قطاع إدارة العقارات، سنبذل أقصى جهدنا لوضع معايير جديدة بوجود الإمكانات الهائلة في سوق العقارات، وستلعب سكاي رايز العقارية دوراً حاسماً في تعزيز استراتيجية التنويع لدى مصرف عجمان وإضافة قيمة دائمة لعملائنا».
حلول متطورة
وأضاف محمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي رايز العقارية: «من دواعي حماسنا أن نبدأ العمليات من مقرنا الجديد الذي يمثل دافعنا للتميز والابتكار، تتمتع شركة سكاي رايز العقارية بموقع فريد يمكّنها من الاستفادة من موارد مصرف عجمان مع الحفاظ على ديناميكيتها واستقلالها، ما يسمح لنا بتقديم حلول متطورة وخدمة استثنائية لعملائنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا